رياضة

المنصورة والمحلة في كلاسيكو الدلتا ودكرنس يتحدى الحمام في اقوى لقاءات بحري بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق

تنطلق اليوم سبع مواجهات ساخنة وقوية في إطار الجولة الرابعة عشرة للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى، ويدخل ممثلي الدقهلية المنصورة ودكرنس تحدي صعب أمام خصمين عنيدين، حيث يستضيف المنصورة فريق غزل المحلة، بينما يستضيف دكرنس فريق الحمام.

يتطلع المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد الي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز هام على غزل المحلة يقترب به من أجواء المنافسة الحقيقية على الصعود.
يحتل المنصورة المركز الخامس برصيد 20 نقطة ، بينما يحتل المحلة المركز الثانى برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فاركو، خاض المنصورة مبارتين وديتين فاز في الأولى علي مياة الدقهلية بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام الزرقا بنفس النتيجة.
و يخوض دكرنس مباراة صعبة أمام الحمام المطروحى، حيث يسعى مصطفي عبدة لمواصلة صحوة دكرنس وتحقيق ثالث فوز له على التوالي على حساب الحمام، ليخافظ على اماله في المنافسه، حيث يحتل دكرنس المركز الرابع برصيد ٢١ نقطة بفارق ٥ نقاط عن المتصدر فاركو بينما يأتي الحمام في المركز الثامن برصيد ١٦،ويسعى للخروج من سلسلة الهزائم التي لاحقتة امام المنصورة وبلدية المحلة.

يستضيف فاركو المتصدر ب٢٦ نقطة مالية كفر الزيات صاحب المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط في مواجهة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض.

كما يلتقى دمنهور صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة على ملعبه مع الأوليمبى الباحث نحو عودة الهيبة بعد الفوز الأخير على فاركو بثلاثية وارتفاع رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.
و يستضيف أبو قير للأسمدة في القيادة الفنية الأولى لأحمد الكأس مع بلدية المحلة في لقاء من نوع خاص يسعى فيه الفريقان نحو الثلاث نقاط فالأول يسعى لحصد الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط ، بينما يحاول أبناء البلدية العودة للمنافسة على الصعود من جديد.
ويلعب الرجاء المطروحى بقيادة نبيل محمود مع بيلا صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق