عاجل

المنصورة يهزم المحلة ودكرنس يتخطى الحمام ويواصلا المنافسة على الصعود بمجموعة بحري

متابعة ياسر عبد الرازق  اسلام نبيل
فاز المنصورة ودكرنس ممثلي الدقهلية بالممتاز ب لكرة القدم ليواصلا المنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز حيث فاز المنصورة على المحلة بهدف نظيف، وكذلك تغلب دكرنس على الحمام.
نجح المنصورة في حسم ديربي الدلتا مع غزل المحلة مبكرا حين هزت رأسية عصام نصار مدافع الفريق شباك المحلة عند الدقيقة ال٥ من زمن اللقاء، ويحاول الغزل بعدها جاهدا تحقيق التعادل الا ان بسالة عاطف نصحى حارس مرمى المنصورة وخط دفاعه حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز غالي للمنصورة يرفع رصيدة عند النقطة ال٢٣ ويبقى في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد المحلة عند النقطة ال٢٥وبتراحع للمركز الثالث.
صرح حسن منير مدرب عام فريق المنصورة، ان فريقة قدم مباراة قوية أمام منافس قوي يمتلك تاريخا عريقا في كرة القدم، والفوز علية دفعة قوية للمنافسة على الصعود.
أضاف منير كل اللاعبين أدوا ماعليهم وتالق بشكل كبير عصام نصار صاحب هدف الفوز وقدم مباراة رائعة دفاعا وهجوما،وسنواصل من الغد الاستعداد الجيد لمباراة بلدية المحلة الصعبة الأسبوع القادم بالمحلة.
وتمكن دكرنس من تحقيق فوز صعب وثمين على فريق الحمام بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني سجله احمد جمعة ليرتفع رصيد دكرنس الي ٢٤ نقطة في المركز الرابع بينما يتوقف رصيد الحمام عند ١٦نقطة بالمركز التاسع.
عاد  فاركو  الي الانتصارات من جديد بعدما حقق الفوز على فريق المالية بهدفين نظيفين سجلها على بهيج في الدقيقة 10 من الشوط الأول والدقيقة 23 من الشوط الثاني.

وحقق فريق الرجاء فوزاً كبيراً على فريق بيلا بسته أهداف مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم، وائل فراج “هدفين” في الدقيقتين 28،17 وعزت جمال “هدفين” في الدقيقتين 45، 35 بينما سجل مصطفى كشرى هدف بيلا في الدقيقة الأخيرة، وفي الشوط الثاني أضاف الرجاء هدفين عن طريق محمد حمبوزو.

وفاز فريق أبو قير على فريق البلدية بهدفين مقابل هدف انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما تقدم عمرو مصطفى البلدية في الدقيقة 20 وتعادل محمود الملك من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وفي الشوط الثاني سجل محمد عبد الله هدف فوز أبو قير.

وفاز فريق دمنهور على فريق الأولبميى بهدف مصطفى سماره في الشوط الثاني.

يصبح ترتيب المجموعة الثالثة بحري على النحو التالي :

1- فاركو 29 نقطة
2- دمنهور 27 نقطة
3- غزل المحلة 25 نقطة
4- دكرنس 24 نقطة
5- المنصورة 23 نقطة
6- الرجاء 22 نقطة
7- البلدية 19 نقطة
8- أبو قير 17 نقطة
9- الحمام 16 نقطة
10- الأوليمبي 15 نقطة
11- بيلا 5 نقاط
12- المالية 5 نقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق