رياضة

ابوشعيشع مديرا للكرة بنادي المنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
قرر مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي تعيين اللواء عبد الرؤوف ابوشعيشع مديرا للكرة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، مع الابقاء على محمد صلاح مشرفا على الفريق.
وقد صرح ابوشعيشع في تصريحات حصرية للمنصورة توداي انه تلقي اتصالات كثيرة خلال الفترة الماضية من المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة يطالبة فيها بتولي المهمة، وانه اعتذر اكثر من مرة، ولكن مع تكرار الطلب وحبا وتقديرا لنادي المنصورة العريق ولجماهيرة الوفية والمخلصة قبل القيام بالمهمة، بشرط أن يعتذر عن الاستمرار بمجرد وقوف الفريق على أرض صلبة، وتحقيق الهدف المنشود.
أضاف ابو شعيشع انه عقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور المهندس حاتم المير وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي، تم خلاله تصفية كافة الخلافات التي كانت موجودة، وتم إزالة اي لبث او سؤ فهم، والاستماع الي كل من له شكوى، وتم تصفية النفوس، وتعاهد الجميع على التركيز خلال الفترة القادمة التي تشهد مباريات غاية في الأهمية، تحدد مصير الفريق من الصعود لدوري الاضواء والشهرة من جديد.
واعرب عن سعادته بالروح الطيبة التي لمسها عند الجميع من جهاز فني ولاعبين، ومجلس إدارة خاصة بعد تعديل اللائحة ومضاعفة مكافات الفوز بشكل تصاعدي خلال المباريات القادمة، مع التنبيه على ضرورة الالتزام والانضباط والتركيز الكامل مع الفريق، حيث أن اسم نادي المنصورة كبير ولايقل عن أي نادي من الأندية المصرية العريقة، و تاريخة مشهود للجميع.
من جهة أخرى صرح محمد صلاح المشرف علي الفريق ان المرحلة المقبلة لاتتحمل اي تهاون وتحتاج للتركيز والالتزام من الجميع، وان جميع اللاعبين مصممين على المنافسة بكل قوة، و اعتبار المباريات المقبلة مباريات كؤوس لابديل فيها عن الفوز.
أضاف صلاح يؤدي الفريق تدريبا قويا بعد ظهر اليوم على استاد المنصورة الرياضي، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق المنصورة، علي ان يسافر صباح الأربعاء إلى مدينة المحلة لملاقاة فريق بلدية المحلة في إطار الأسبوع الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق