المنصورة يقهر بلدية المحلة في عقر دارة ويواصل الزحف نحو المقدمة

كتب ياسر عبد الرازق

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة في تحقيق فوز غالي وثمين على فريق بلدية المحلة في المحلة بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب البلدية، وتقدم للمركز الرابع رافعا رصيده إلى ٢٦ نقطة بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند ١٩ نقطة في المركز السابع.
شهد اللقاء ندية وإثارة بالغة منذ البداية وضغط البلدية بكل قوة على دفاعات المنصورة لتحقيق هدف مبكر، الا ان دفاعات المنصورة وعاطف نصحى كانوا بالمرصاد لكل تلك الهجمات وافسدوها، واعتمد المنصورة على الهجمات المرتدة السريعة وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
تغير الحال في الشوط الثاني ونجح احمد هريسة هداف المنصورة في هز شباك البلدية عند الدقيقة ٤٩ من زمن اللقاء، إلا أن بلدية المحلة لم يستسلم وهاجم بضراوة حتى حصل على ضربة جزاء، لم ينجح محمد عبد الله في تسجيلها لينجح عاطف نصحى في التصدي لها ببراعة.
واصل بلدية المحلة الضغط على المنصورة بكل خطوطة حتى تمكن محمود صلاح من تحقيق التعادل عند الدقيقة ٦٢ من زمن المباراة، الا ان هريسة كان له رأي آخر ونجح في اقتناص هدف الفوز للمنصورة عند الدقيقة ٧-٢ لتنتهي المباراة بأغلى ثلاث نقاط للمنصورة.
صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة انه لعب للفوز لانه ينافس على الصعود وأن جميع اللاعبين كانوا نجوم فوق العادة، وتوجه بالشكر لجمهور المنصورة الذي زحف خلف الفريق وشجع من بداية المباراة لنهايتها.
أضاف عبد الواحد سنغلق ملف مباراة البلدية، ونستعد من يوم الجمعة لمباراة دكرنس الهامة يوم الثلاثاء القادم علي استاد المنصورة.
وفي تصريحات حصرية للمنصورة توداي أكد محمد صلاح المشرف علي الفريق ان الفوز خطوة هامة نحو المنافسة الجادة على الصعود، وان جميع اللاعبين تفوقوا على أنفسهم، وشكر ياسر عبد الواحد على قيادتة الرائعة للفريق، وتغيراتة الموفقة، واختتم تصريحاتة بشكر خاص لجمهور المنصورة العظيم السبب الرئيسي في الفوز.
تجدر الإشارة الي أنة تم تأجيل لقاء الأوليمبي والرجاءلعدم صلاحيه الملعب، بسبب هطول الأمطار بغزارة.
و يختتم الأسبوع بمباراة بيلا وابي قير للاسمدة يوم الخميس
وبعد نهاية مباراة اليوم يصبح ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي :
1- فاركو 30 نقطة
2- دمنهور 30 نقطة
3- غزل المحلة 28 نقطة
4- المنصورة 26نقطة
5- دكرنس 24نقطة
6- الرجاء 22 نقطة
7- البلدية 19 نقطة
8- أبو قير 17 نقطة
9- الحمام 17 نقطة
10- الأوليمبي 15 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط.

اترك تعليق