الزمالك سوبر الكرة المصرية هزم الاهلي ٤/٣ بضربات الترجيح

كتب ياسر عبد الرازق
أضاف الزمالك بطولة السوبر المصري، إلى بطولة السوبر الإفريقي وذلك على حساب الأهلي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت على مبلعب ستاد محمد بن زايد بأبوظبي في دولة الإمارات.

انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي، وسط سيطرة الأهلي على أغلب أوقات المباراة، ولم يحسن الفريقيان استغلال الفرص القليلة التي اتيحت لهما.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لتحديد الفائز بالسوبر

وبدأ على معلول بالتسجيل للأهلي حيث أودع الكرة في وسط المرمى في الشباك فيما لعب الركلة الأولى للزمالك محمود علاء الذي سددها على يمين الشناوي معلنا تسجيل أول ركلة للزمالك.

ولعب عمرو السولية ثاني ركلات الأهلي على يمين أبوجبل الذي حاول عليها لكنها سكنت الشباك فيما لعب فرجاني ساسي ثاني ركلات الجزاء ليودعها في وسط المرمى ليتعادل الفريقين 2/2.

ونجح محمود متولي في تسديد ثالث ركلات الأهلي حين اودع الكرة على يسار أبوجبل في الشباك فيما يتقدم أشرف بن شرقي لتسديد الركلة للزمالك ويلعبها بالزاوية اليمنى ليتصدى لها الشناوي.

ويلعب محمد هاني الركلة الرابعة للأهلي ويتألق أبوجبل ويتصدى للكرة ويتقدم طارق حامد ليودع الكرة في الزاوية اليمنى العلوية في المرمى ليتعادل الفريقان من جديد 3/3.

ويسدد أليو بادجي الكرة الخامسة للأهلي ويتصدى لها أبوجبل باتقان من الزاوية اليمنى فيما يتقدم عبدالله جمعة لتسديد الركلة الخامسة للزمالك ليودعها الشباك معلنا فوز الزمالك 4/3 بركلات الترجيح والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخة.

اترك تعليق