المير للاعبى المنصورة :٧مليون دقهلاوي ينتظرون منكم تحقيق حلم الصعود

كتب ياسر عبد الرازق
عقد المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي اجتماعا مساء الأحد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري بحضور محمد صلاح المشرف علي الفريق، واللواء عبد الرؤوف شعيشع مدير الكرة، ومجدى الشافعى امين الصندوق، كما اعتاد مؤخرا قبل لقائي المحلة والبلدية، وذلك بأحد المطاعم الشهيرة بالمنصورة، قبل يوم واحد من مباراة دكرنس الهامة يوم الثلاثاء القادم بإستاد المنصورة بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.
أكد المير للاعبى المنصورة ان حلم الصعود ينتظرة ٧ملايين دقهلاوي، والجميع يثق بهم وانهم أثبتوا في المباريات الأخيرة انهم على قدر المسؤلية، واسعدوا كل عشاق البرتقالي، وانه ينتظر منهم الكثير لعودة المنصورة لمكانه الطبيعي وسط كبار كرة القدم في مصر.
طالب المير لاعبي المنصورة بالتركيز في اللعب فقط، وان يتأكدوا ان حقوقهم محفوظة، وستصل إليهم كاملة، ولن يضيع اي جهد او عرق بذل.
قال ياسر عبد الواحد المدير الفني للفريق انه يشكر المهندس حاتم المير على دعمة للفريق، و تلبية كل المطالب، و تواجده خلف الفريق ومساندتة وانه يثق في كل اللاعبين وانهم على قدر المسؤلية وسيبذلون أقصى جهدهم مع ترك النتائج على الله.
وتحدث احمد عبد العال كابتن الفريق مؤكدا ان جميع اللاعبين مصممين على بذل أقصى جهد لديهم، ولن يبخلوا باي نقطة عرق في سبيل تحقيق حلم ملايين الدقهلاوية وعشاق البرتقالي في كل مكان.
وطالب اللواء عبد الرؤوف شعيشع مدير الكرة جميع اللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية، وعدم الاعتراض على قرارات الحكام، وان يدرك كل منهم ان المنصورة اسم كبير ويجب أن يظل كذلك، والتاريخ خير شاهد، وواجبهم استمرار مسيرة المنصورة التي بدأها أجيال شرفت بلدها ولعبت للمنتخبات الوطنية، وهو امر ليس بعيد عنهم.
وتعاهد الجميع في نهاية الاجتماع على بذل كل الجهد، والاخلاص والتفاني من أجل الفوز في المباريات المتبقية لتحقيق امال الجماهير. 

اترك تعليق