محافظ الدقهلية في اجتماع مديري الإدارات : هدفنا تيسير إجراءات تقديم الخدمة للمواطنين

 

كتبت : شيماء العدل

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة مع مديري الإدارات المعنية بتقديم خدمات للمواطنين وعدد من وكلاء الوزارات المعنيين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية الفصل بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة وذلك في إطار العمل بنظام الشباك الواحد الذي يقدم مختلف الخدمات للمواطنين في مكان واحد هو المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة بوضوح للمواطنين وابلاغهم بموعد محدد لانتهاء الإجراءات واستلام الخدمة لتيسير إجراءات تنفيذ الخدمة على المواطن.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف من تجميع الخدمات في شباك واحد بعيدا عن الاحتكاك بين الموظف والمواطن لمنع الفساد الاداري والروتين الورقي،علي أن يتم ربط كافة الادارات والمديريات المعنية بمصالح المواطنين إلكترونيا لتقديم الخدمة من مكان واحد.

واكد مختار أننا جميعا نستهدف ارضاء المواطنين وان هذا يتطلب تضافر الجهود والاخلاص فى العمل لتحقيق المزيد من الانجازات لصالح مواطنى الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائده واشار إلى انه علينا ان نعمل كفريق عمل واحد موضحا انه لا أحد يمكن ان ينجح بمفرده.

اترك تعليق