رياضة

المنصورة في مواجهة سهلة مع بيلا ودكرنس في اختبار صعب أمام فاركو غدا بالقسم الثانى

 

كتب ياسر عبد الرازق

تنطلق مباريات الجولة السابعة عشر، من المجموعة الثالثة، بدوري القسم الثاني في الثالثة من عصر غد الثلاثاء، بإقامة ٥مباريات، على أن يختتم الأسبوع الأربعاء بمباراة الحمام والرجاء. وفيما يلي عرض لمباريات الغد :

بيلا مع المنصورة:

يلعب فريق بيلا متذيل المجموعة بقيادة إبراهيم الشهيدى برصيد5 مع فريق المنصورة صاحب المركز الرابع بقيادة ياسر عبد الواحد برصيد 27 نقطة،وحقق فريق المنصورة الفوز بهدفين مقابل هدف في الدور الأول. وشهدت الجولة الـ16 هزيمة بيلا من بلدية المحلة 4-0، وتعادل المنصورة مع دكرنس 1-1.

دكرنس مع فاركو:

يستضيف فريق دكرنس بقيادة مصطفى عبده، صاحب المركز السادس، برصيد 25 نقطة، نظيره فريق فاركو وصيف المجموعة بقيادة أحمد عاشور برصيد 31 نقطة، وكان التعادل السلبى نتيجة الدور الأول. وأسفرت الجولة السابقة عن تعادل دكرنس خارج ملعبه مع المنصورة، 1-1، وبنفس النتيجة تعادل فاركو مع غزل المحلة.

الأوليمبي مع بلدية المحلة:

 

يخوض فريق الأوليمبي الذي يحتل الترتيب العاشر برصيد 16 نقطة مع بلدية المحلة الثامن برصيد 22 نقطة، وحقق فريق الفوز بهدف في الدور الأول. وخسر الفريق السكندري مؤخراً من أبو قير 2-0، وحقق البلدية الفوز على بيلا 4-0.

غزل المحلة مع دمنهور:

 

يحل فريق دمنهور متصدر المجموعة بقيادة كمال فريد برصيد 33 نقطة ضيفاً على فريق غزل المحلة صاحب المركز الثالث بقيادة خالد عيد برصيد 29 نقطة.

وشهدت الجولة السابقة، فوز دمنهور على الحمام بهدفين دون رد، وتعادل غزل المحلة مع فاركو بهدف لكل منهما، وأسفر لقاء الدور الأول عن فوز غزل المحلة على دمنهور 3-0.

المالية مع أبو قير:

 

يلتقي فريق المالية صاحب المركز الـ 11 بقيادة أيمن مجدى برصيد 5 نقاط مع فريق أبو قير السابع برصيد 22 نقطة، حقق فريق أبو قير الفوز بهدف دون رد في الدور الأول. وشهدت الجولة السابقة، خسارة المالية من الرجاء 1-4، وفوز أبو قير على الأوليمبي 2-0.

ترتيب المجموعة الثالثة:

1- دمنهور 33 نقطة

2- فاركو 31 نقطة

3- غزل المحلة 29 نقطة

4- المنصورة 27 نقطة

5- الرجاء 26 نقطة

6- دكرنس 25 نقطة

7- أبو قير 23 نقطة

8- البلدية 22 نقطة

9- الحمام 17 نقطة

10- الأوليمبى 16 نقطة

11- المالية 5 نقاط

12- بيلا 5 نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق