رياضة

بني عبيد في مواجهة المطرية في مباراة الصعود وصراع الهبوط في 4 مباريات أخري

كتب : اسلام نبيل

تنطلق عصر اليوم الاربعاء مباريات الجولة الثامنة والعشرين بالمجموعة التاسعة دقهلية من دوري القسم الثالث بسبع مباريات غاية في الاثارة.

ابرز تلك المواجهات هو لقاء حسم الصعود للترقي لفريق بني عبيد الذي سيستضيف علي ارضه فريق المطرية الهابط رسميآ للقسم الرابع.

يحتاج ابناء عادل صديق المدير الفني لفريق بني عبيد لنقطتين فقط في المباريات الثلاث المتبقية من عمر الدوري لتأكيد تأهله رسميآ لدورة الترقي ومن ثم فوزه في لقاء اليوم يصل للنقطة 55 وهي النقطة التي لايستطيع منافسوه عمال المنصورة وميجاسبورت الوصول اليها نظرآ لخوض الفريقان 26 مباراة برصيد 47 نقطة ومتبقي لهم مباراة واحدة الي جانب مباراتهم اليوم واذا فازوا في اللقائين سيصلا للنقطة 53 .

اما في القاع فقد حسم الهبوط رسميآ فرق منية سمنود والمنزلة والمطرية بينما يتنافس ست فرق من اجل تفادي المقعدين الهابطين .

الفرق المتصارعه علي الهبوط هي كهرباء طلخا 27 نقطة والامير 28 وبلقاس 30 والسنبلاوين 32 وشبان بدواي 33 ومياة الدقهلية 34 .

النقطة 35 هي بوابة تلك الفرق الست للبقاء في القسم الثالث فمن ينجح في الوصول لتلك النقطة في الثلاث مباريات المتبقية له يكون قد ابتعد عن المقعدين الهابطين المتبقين للقسم الرابع.

اذ يواجه شباب الامير مع ميجاسبورت وشربين مع كهرباء طلخا وشباب منية سمنود مع اتحاد المنزلة وشبان بدواي مع مياة الدقهلية وبلقاس مع السنبلاوين وشيكو مع اتحاد نبروة وذلك علي ملاعب الاندية المذكورة اولا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق