رجل أعمال يدعم الجيش الأبيض ويتبرع ب 65 ألف جنيه لمستشفي منية النصر

 

كتبت : شيماء العدل

قام سيد سمير رجل الأعمال ابن قرية البجلات بمركز منية النصر، وأمين مساعد قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن علي مستوي الجمهورية بالتبرع بشيك بمبلغ 65 ألف جنيه لمستشفي منية النصر المركزي ، حيث ينقسم المبلغ إلي 50 الف جنيه لدعم المستشفي و15 ألف جنيه لممرضات قسم العزل الصحي بالمستشفى والبالغ عددهم 15 ممرضة.

جاء ذلك أثناء زيارة سيد سمير للمستشفي للوقوف علي ماتحتاجه من دعم ومسانده في هذه المرحلة الصعبه التي تمر بها مصر ، حيث أكد أنه سيقوم بفتح خط مساعدات دائم للمستشفي خلال الفترة القادمة فيما أبدي إستعداده لإنشاء قسم جديد بالمستشفى علي نفقته الخاصه.

كان في إستقباله رئيس مجلس أمناء المستشفى أحمد عبد العليم وثابت عبد النبي وكذلك الدكتور أحمد الدسوقي مدير المستشفى وعدد من العاملين بالمستشفي.

في نهاية زيارته طلب سيد سمير من أعضاء مجلس أمناء المستشفى وضع تصور لما تحتاجه المستشفي خلال الفتره القادمة كما تأكد من إغلاق الباب المؤدي إلي قسم العزل بالمستشفي .

حظيت هذه الزيارة علي إشادة أهالي منية النصر حيث أكد محمد خيري أمين إعلام حزب مستقبل وطن بمركز منية النصر علي الدور المجتمعي المنوط برجال الأعمال وخاصة في هذه المرحلة الهامة موجها الشكر لسيد سمير علي مايبذله من جهد لدعم مركز منية النصر .

الجدير بالذكر أن مستشفي منية النصر المركزي تخدم مركز منية النصر وعدد من المراكز المجاورة بشمال الدقهلية .

اترك تعليق