الدقهليةمصر

نائبة المنصورة : تطالب بفرض استخدام الكمامات لمدة سنة مع غرامة 100 جنيه على المخالفين

تقدمت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة، بشأن فرض استخدام الكمامات في المناطق العامة والتجمعات لمدة سنة، مع توقيع غرامة 100 جنيه على غير الملتزمين
وأوضحت عبد الحليم، في اقتراحها، أن أزمة فيروس كورونا أظهرت أهمية استخدام الكمامات للحماية الشخصية من ناحية ومن أخرى لمنع انتقال العدوى من المصابين، بما يؤكد ضرورة إلزام الجميع بارتداء الكمامات في أماكن التجمعات. وأشارت إلى أن هناك العديد من الخبراء الذين يؤكدون احتمالية استمرار الأزمة الحالية التي تسبب فيها فيروس كورونا لفترة قد تكون طويلة، ما يفرض ضرورة إصدار قرار بإلزام المواطنين والمسؤولين بارتداء الكمامات خلال التجمعات والأماكن العامة. ويذكر ان نائبة المنصورة النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، تقدمت منذ فترة بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة، بشأن وقف إجراءات الوقاية من فيروس كورونا مع زيادة خطورته عالميا.
ومن ابرز تصريحات نائبة حول واقعة التحرش الجماعى بالمنصورة ليلة رأس السنة ، ان فتاة واقعة التحرش ليست مصرية وانها مغربية
وقالت : إن هناك علامات استفهام عديدة حول واقعة التحرش التي وقعت بالمنصورة، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن صاحبتها ليست مصرية، وإنما مغربية فضلا عن الملابس التي كانت تريديها والتي تخالف تقاليدنا الشرقية. أن مكان الواقعة من أرقى الأماكن بالمنصورة وبها العديد من الكافيهات والمطاعم ودائما يرتادها الشباب دون وقوع معاكسات أو تحرش من قبل، بالإضافة إلى أن الفتاة لم تذهب إلى مستشفى حكومي للاطمئنان عليها، وإنما لمستشفى خاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق