الدقهلية

البدء في تقديم خدمات التموين بالدقهلية من خلال 28 مركز تكنولوجي متطور

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن البدء في تقديم الخدمات التموينية من خلال 28 مركز تكنولوجي متطور بأنحاء المحافظة تيسيرا على المواطنين والقضاء على الطوابير.

وأوضح محافظ الدقهلية أن المراكز التكنولوجية للتموين ستكون بمثابة الشباك الواحد لتوفير كافة خدمات التموين من إصدار البطاقات التموينية الجديدة وإضافة المواليد والافراد وتعديل البيانات وغيرها من معاملات التموين من خلال خدمة رقمية متكاملة.

وأضاف محافظ الدقهلية أن ذلك يأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين في تقديم مختلف الخدمات وتيسير إجراءات كافة المعاملات في إطار القانون.

ومن جانبه قال السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية إن تقديم الخدمة لا يتطلب أكثر من تقديم المواطن لصورة الرقم القومي ورقم الهاتف لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة،وأضاف أن المراكز المتطورة تضم خمسة مراكز فى مركز المنصورة، وثلاثة فى أجا،واثنين في مدينة المنصورة،واحد فى طلخا ،اثنين فى نبروه،اثنين فى مركز ميت غمر ، ومركز في السنبلاوين،ومركز في شربين،ومركز واحد في تمي الامديد،ومركزين في المطرية والمنزلة،ومركز في دكرنس،وغيرها من مراكز ومدن المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق