صحة الدقهلية: المدينة الجامعية بالمنصورة تستقبل 5 حالات مصابة بكورونا من مستشفى العجمي بالإسكندرية

كتب: ريهام مصطفى

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، عن استقبال حالات من مستشفى العجمي بمدينة الإسكندرية بالمدينة الجامعية بالمنصورة منتصف الليل.

وأشار ” مكي” أن عدد الحالات التي تم استقبالها 5 حالات من مستشفى العجمي بالإسكندرية، مشيدًا بأبناء الجيش الأبيض الذي كان في استقبالهم الدكتور محمود أبو زيد ورفاقه عددهم 15 عضو من الأطباء والصيادلة.

وتابع ” مكي” أنه تم استلام مبنى المدينة الجامعية بالمنصورة، بعد تجهيزه بكل أدوات الخدمة الطبية لاستقبال مرضى الكورونا من مستشفيات الحجر الصحي للمتابعة والعلاج، مضيفا أن هذه الحالات هى الحالات الإيجابية للكورونا والتى تم استقبالها بمستشفيات الحجر لمدة 4 أو 5 أيام وحالتها مستقرة ولا تعاني من أي أعراض وسيتم المتابعة والعلاج وتقديم أعلى رعاية طبية بواسطة فرق طبية مدربة من مديرية الصحه بالدقهليه تم تجهيزها لهذا الغرض لحين تماثل الحالات للشفاء والخروج بمشيئة الله.

ويذكر أن رئيس الوزراء أكد على أنه سيتم البدء في تحويل الحالات الإيجابية المصابة بفيروس ” كورونا” المستجد، التي لا تظهر عليها أية أعراض،  إلى نُـزل الشباب، والمدن الجامعية، والتي تشهد حالياً استعدادات مكثفة لاستيعاب أي أعداد يتم تحويلها إليها.

اترك تعليق