استمرار حبس محام دهس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمنصورة

كتب: ريهام مصطفى
أصدرت نيابة قسم أول المنصورة اليوم الأحد استمرار حبس محمد، المحامي المتهم بدهس ضابط شرطة تابع لمديرية أمن الدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ويأتي ذلك بوجود كل من محمد الغامري، نقيب المحامين بالدقهلية، وحازم شوقي، وكيل نقابة المحامين بالدقهلية، محاميو الدفاع عن محمد، المحامي المتهم بدهس ضابط شرطة.
وقال أحمد الصعيدي، المرشح لعضوية نقابة المحامين بالدقهلية، ومحام الدفاع عن المحامي المتهم بدهس ضابط شرطة، إن التحريات أقرت أثناء الكمين لم يقم المحامي بدهس الضابط عمدًا، عندما طلب رخصة الخاصة بالمحامي بسبب السير وقت الحظر لأنه ليس من الفئات المستثناة من تطبيق قرار الحظر.
ويتابع ” الصعيدي” أن المحامي توقف بسيارته أمام نادي الجزيرة ليرى أن الضابط يقوم بالسماح لمرور بعض السيارات بدون اتخاذ أي اجراء ضد السيارات المخالفة، وقام بإشهار كاميرا هاتفه ليلتقط فيديو بالواقعة.
وأضاف ” الصعيدي” أن الضابط لمح المحامي وهو يقوم بتصويره مما أثار غضبه وجعله يترك الكمين لتحدث مشادات بينهما ويتعلق الضابط بالسيارة لسحب الهاتف المحمول، مما اضطر المحامي للسير بالسيارة بسرعة وسقوط الضابط على الأرض متأثرا بإصابته بجرح قطعي في الرأس وآخر بالوجه وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.
يذكر أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بتعرض ضابط لإصابات بسبب كسر محام لكمين في ساعات الحظر مساء يوم الجمعة الماضية وفرار قائد السيارة هربا، وتم نقل الضابط لمستشفى المنصورة.
اترك تعليق