بلقاس

رئيس قسم العناية المركزة بمستشفي شربين يكشف تفاصيل حالة الطفلة المغتصبة ببلقاس

 

كتبت: شيماء العدل

أكد الدكتور محمد قورة، رئيس قسم العناية المركزة لقسم الأطفال بمستشفى شربين العام، استقرار الحالة الصحية للطفلة التى قام زوج والدتها باغتصابها بنسبة قليلة، موضحا أن الطفلة جائت فى حالة هبوط تام فى الدورة الدموية، وتم أجراء لها الإسعافات الأولية وتم نقلها الى العناية المركزة بالمستشفى.

كما أضاف أن الطفلة بها علامات فى فتحة الشرج تدل على الاغتصاب”ليس كاملا”، فضلا عن حروق فى أنحاء الجسد، وعلامات ضرب مبرح ، موضحا أن والدة الطفلة جائت للمستشفى حاملة طفلتها ولم تكن تعرف بالوقعة وبعد علمها بذلك دخلت فى حالة من الصراخ .

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي بوصول الطفلة “س .إ م” تبلغ من العمر سنتين، مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية وقطع في المهبل إثر محاولة اغتصابها.
وبالتحقيق فى الواقعة، وتبين أن زوج الأم هو من قام بذلك ويدعى أحمد رفعت، 25 سنة، عاطل، وتم القبض عليه واعترف فى التحقيقات الأولية بالواقعة.
وأكد مصدر أمنى أن زوج الأم قام بذلك بعد استغلاله عدم تواجد زوجته فى المنزل وبعد عودة الأم وجدت نجلتها تعاني من نزيف حاد، وانتقلت إلى مستشفى بلقاس من أجل إنقاذ حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق