الدقهليةالمنصورة

سائق محافظ الدقهلية ينفي ماتم نشره عن عملهم تحت ضغط لخدمة المحافظ

كتبت: شيماء العدل

قال “وحيد ” أحد السائقين لمحافظ الدقهلية علي صفحته الشخصية إنه وزملاءه لم يعترضوا أبدا علي تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربا عن أن الإصابة بفيروس كورونا ليست عارا ولا جريمة متمنيا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأضاف السائق أنه نظرا لما تم نشره في إحدى الصحف بشأن استيائي أو إجبارى انا وزملائي (سائقى محافظ الدقهلية) علي القيام بأي عمل تحت أي ضغط فإن هذا كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة.
وأنني بالنيابه عن زملائي أحذر أي شخص يستخدم أي أسم من اسماءنا لخلاف أو لضغينه له مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وإننا سوف نلجأ إلى الوسائل القانونية لمنع هذا الكذب ونشر الأخبار المضللة الكاذبة، كما نعبر عن استيائنا من الضرر النفسي والمعنوي لنا ولأسرنا من أجل تحقيق نجاحات زائفة وكاذبه على حساب الغير، فالاصابة بكورونا ليست عار ولا جريمة.

وأكد السائق أنه قام بعمل التحليل هو وزملائه والنتيجة ظهرت سليبة وأنهم بصحه جيدة هو وزملائه.

كان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية أعلن عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من السائقين والعاملين بإستراحة محافظ الدقهلية وجائت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس كورونا .

وحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالإستراحه للإطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم .

ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنا مع إصابته بفيروس كورونا ، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف ، وحيد و ، ياسر م ا ، محمد م ر، محمد م ا ” والموظف زين ا والطباخ هاني ح للإطمئنان على حالتهم الصحية والتي جائت سلبية .

وقال مدير المركبات إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته ، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين اتمام شفائه .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق