الدقهلية

ملك وجدي اول اعدادية الدقهلية :التركيز والالتزام طريق التفوق

كتب ياسر عبد الرازق
تفوقت ملك وجدي طالبة مدرسة السيدة عائشة الاعدادية بالمنصورة على كل قريناتها بالمدرسة وحققت الدرجة النهائية بمجموعة ٢٨٠ درجة وبنسبة نجاح ١٠٠٪ لتحصل على المركز الأول مكرر على مستوى محافظة الدقهلية في الشهادة الاعدادية.

تؤكد ملك ان طريق التفوق لايعني المذاكرة عدد ساعات كثيرة فقط، ولكن الأهم هو التركيز والهدوء، فثلاث ساعات مذاكرة بتركيز وفي أجواء هادئة افضل بكثير من عشر ساعات دون تركيز.
وتثمن ملك دور والدها ووالدتها معها في تنظيم الوقت، وتوفير جو ملائم للمذاكرة، ومساعدة والدها لها في المواد العلمية، وقيام والدتها بوضع جداول للمذاكرة بتوقيتات منتظمة وهو ماساعدها كثيرا على التركيز وتحصيل المواد المقررة عليها.

وتضيف ملك لاانكر انني اخذت دروس خصوصية في عدة مواد، ولعب استاذتي دورا هاما في اتقاني واستيعابي للمواد الدراسية وهو ماساهم في تفوقي.

تحلم ملك ان تصبح عالمة آثار، وتعتبر العالم زاهي حواس مثلها الأعلى، حيث انها مغرمة جدا بعالم الآثار المصرية القديمة، وتحب قراءة كتب التاريخ المصري خاصة الحضارة الفرعونية العريقة.
واخيرا تؤكد ملك انها ملتزمة بالحظر والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتدعوا جميع زميلاتها الالتزام واتباع التعليمات للخروج من تلك الأزمة على خير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق