الدقهلية

لعنة تلاحق صيدلية شهيرة بالمنصورة ومواطنون “مسكونة بالجن” .. ومالكها ” لابد من إنشاء مطب صناعي”

كتب: ريهام مصطفى

 

الصيدلية المشؤمة أو مثلث برمودا المنصورة كما أطلق عليها عدد من رواد السوشيال الميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الحوادث المتكررة التي حدثت بإحدى الصيدليات الشهيرة بشارع الجمهورية لتنقلب السيارات وتستقر داخلها.

 

ولم تكن الحادثة الأولى من نوعها ولكنها تعد الحادثة الثالثة بنفس الصيدلية وشكل الحادثة المتكرر وهو خلال سير السيارة فجأة تنحرف لتنقلب وتستقر داخل الصيدلية التي باتت حديث أهل مدينة المنصورة بل محافظة الدقهلية أجمع بسبب تشابه الحوادث في مكان واحد على التوالي مسببة خسائر كبيرة للصيدلية واصابات.

 

ففي شهر نوفمبر الماضي وقع حادث سيارة يقودها شباب لتنحرف السيارة منهم وتختل توازنها بسبب السرعة الزائدة أدت إلى اصطدامها بالصيدلية ذاتها ومصرع شخص في الصباح الباكر وإحداث تلفيات كبيرة.

 

وفي شهر مايو الماضي كانت تستقل السيارة طالبة وبسبب السرعة الزائدة تنحرف منها السيارة وتفقد السيطرة عليها لتنقلب هي الأخرى وتستقر داخل الصيدلية محدثة تلفيات كبيرة واصابة احدى السيدات تصادف وجودها داخل الصيدلية لشراء دواء.

 

مما جعل مالك الصيدلية بإنشاء أعمدة من الحديد حتى تتصدى للسيارت التي تنقلب وتستقر داخل الصيدلية خاصته محدثة له تلفيات كبيرة وخسائر فادحة بالإضافة اصابات.

 

ولكن القدر كان له رأي أخر حيث شهدت الصيدلية صباح اليوم الجمعة حادثة سيارة أخرى مشابهة لباقي الحوادث السابقة لتنحرف السيارة وتختل توازنها وترتطم بالأعمدة الحديدية التي نصبت أمام الصيدلية ذاتها دون وقوع اصابات.

 

مما أثار دهشة الجميع مابين غاضب وساخر ومتضامن قال عاطف منير، الراجل دا لازم يغير اسم البسطويسي هي السبب في الحوادث كلها.

 

بينما عبرت سمر محمد عن رأيها ساخرة واحد معاه عربية إيه الزهق دا أما أقوم أخبط صيدلية البسطويسي، ويتابع اسامة الطحان، والله لو حاطط صابونة على الاسفلت مش هيحصل كدا.

 

ووصف بعض رواد السوشيال ميديا أن الصيدلية هي مثلث برمودا المنصورة بسبب استضافتها للسيارات المقلوبة اكثر من مرة دون تحديد السبب ليقول البعض أن السر وراء هذه الحوادث المتكررة هو أن المنطقة مسكونة بالجن والأشباح على حد قولهم ومنهم من قال أن السبب هو السرعة الزائدة وتهور السائقين واختلفت الأقاويل وتعددت بشأن الصيدلية.

 

وعبر صلاح البسطويسي، مالك الصيدلية، عن استيائه لما يحدث معللا أن سبب ذلك هو التهور والسرعة الزائدة وأن الطريق متسع وكبير مما يجعلهم يقودون السيارة بسرعة أكبر وكأنهم يقومون بتقليد بعض البعض بسبب تشابه الحوادث.

 

وناشد مالك الصيدلية المسؤولين بإنشاء مطبات صناعية لتفادي الحوادث المتكررة وكذلك حفاظا على أرواح المواطنين واتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد هؤلاء الذي يقودون السيارات بتهور.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق