مدير مستشفي المنصورة الجامعي ينفي وجود استقالات للأطباء والإداريين

كتبت : بسمة أبو النجا

نفي الدكتور الشعراوي كمال مدير عام مستشفي الجامعة بالمنصورة، في تصريح خاص ل “المنصورة توداى”، وجود استقالات جماعية من مديرى المستشفي والإداريين،و أن جميع المديرين والمدير التنفيذي واداره الكليه والجامعه علي قلب رجل واحد لمواجهة فيروس الكورنا المستجد ولتثمين جهود الجامعه في القضاء علي هذا الوباء .
وأكد أن جامعة المنصورة من أوائل الجامعات التي تقدمت بمشروع لمستشفي عزل جامعي داخل مستشفيات جامعة المنصورة تشمل مستشفي الباطنة الخاصة بسعه 100سرير و12سرير عنايه مركزه ومستشفي النقاهه ومجمع العنايات المركزه بسعه 120سرير و75سرير عنايه مركزه وقد صدر بالفعل قرار رئيس الجامعه ببدء التشغيل لمستشفي الباطنه الخاصه في/٢٠٣٠/٦/١ .
وأكد أن العمل يسير علي قدم وساق لخدمة جميع المرضي المصابين بفيروس الكورونا والحالات المشتبه بها من مرضي مترددين علي مستشفيات الجامعه والاطقم الطبيه ومنسوبي الجامعه وزويهم وان الجامعة بكل ما تملك تكرث جهودها لمستشفي العزل بالتعاون مع المجتمع المدني الذي يشارك بقوه في تجهيز العنايات المركزه وعلاج مرضي الكرونا ودعم الطواقم الطبيه.

ونفي نفيا قاطعا وجود أي خلافات داخل المستشفيات، واذ نهيب بالجميع تحري الدقة وعدم الانصياع وراء الاشعات التي تثير البلبلة في هذه الاوقات التي نحتاج فيها إلي تضافر الجهود.

اترك تعليق