الدقهليةالمنصورةتوك شو

ساخرون “صيدلية البسطويسي تنتقم”…. سقوط لافتة بجانب إحدى السيارات.. وصاحب السيارة يعلق

كتب: ريهام مصطفى
سقوط لافتة صيدلية البسطويسي المعروفة بالصيدلية المشؤومة او مثلث برمودا كما يطلق عليها البعض بمدينة المنصورة بسب تكرار الحوادث واستقرار السيارات داخلها محدثة اصابات أو تلفيات وخسائر كبيرة ثلاث مرات على التوالي، ويقرر الدكتور إيمن مختار إنشاء مطب صناعي لتخفيف الحوادث.
ولكن هذه المرة اختلف الأمر قررت الصيدلية أن تنتقم وتسقط لافتة خاصة بها بجانب إحدى السيارات التي كانت تقف أمام الصيدلية دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح مما جعل رواد السوشيال ميديا يكتبون تعليقات ساخرة بخصوص هذا الأمر.
كما علق سمير صالح ضاحكا ” ‏هي لعنة صيدلية البسطويسي هتخلص امته بقا اكيد فيها عفاريت والله” ويعلق صاحب السيارة ويدعى محمد عبد الله، التي كانت واقفة أمام الصيدلية أثناء سقوط اللافتة بجانبها ” صيدلية البسطويسي بترد علي اللي كان بيحصل فيها”.
يقول طلال عائض أحد رواد السوشيال ميديا ” هي ايه حكايه صيدليه البسطويسي دي يا جدعان ده بقا اسلوب حياه باين كده في المنصوره كل مصيبه وراها صيدليه البسطويسي”، وعلقت ميرو مجدي ” إيه الصيدلية المنحوتة دي”.
ويتابع عماد لملوم “بغض النظر عن كل ده الرجل ده محظوظ الصيدلية اتعرفت في الدقهليه كلها”، ويضيف محمود عطية ساخرا ” صيدلية البسطويسي بتنتقم من كل الي حصلها” يذكر أنه في شهر نوفمبر الماضي وقع حادث سيارة يقودها شباب لتنحرف السيارة منهم وتختل توازنها بسبب السرعة الزائدة أدت إلى اصطدامها بالصيدلية ذاتها ومصرع شخص في الصباح الباكر وإحداث تلفيات كبيرة.

وفي شهر مايو الماضي كانت تستقل السيارة طالبة وبسبب السرعة الزائدة تنحرف منها السيارة وتفقد السيطرة عليها لتنقلب هي الأخرى وتستقر داخل الصيدلية محدثة تلفيات كبيرة واصابة احدى السيدات تصادف وجودها داخل الصيدلية لشراء دواء.

مما جعل مالك الصيدلية بإنشاء أعمدة من الحديد حتى تتصدى للسيارت التي تنقلب وتستقر داخل الصيدلية خاصته محدثة له تلفيات كبيرة وخسائر فادحة بالإضافة اصابات.

ولكن القدر كان له رأي أخر حيث شهدت الصيدلية حادثة سيارة أخرى مشابهة لباقي الحوادث السابقة لتنحرف السيارة وتختل توازنها وترتطم بالأعمدة الحديدية التي نصبت أمام الصيدلية ذاتها دون وقوع اصابات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق