الدقهليةالمنصورةتقارير وتحقيقات

البسطويسي :تكرار الحوادث و الشائعات عن الصيدلية زادت نسب المبيعات


كتب : ياسر عبد الرازق
شهدت صيدلية البسطويسي بالمنصورة ثلاث حوادث في فترة زمنية وجيزة، أدت لمصرع مسن، وإصابة ثلاث اشخاص، و تلفيات وخسائر مادية، مما دفع الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بتلبية نداء الكثيرين بإقامة مطب صناعي قبل الصيدلية على شارع الجمهورية.


يروي الدكتور صلاح البسطويسي مالك الصيدلية للمنصورة توداي حقيقة ماحدث ماتناولته العديد من وسائل التواصل الاجتماعي عن وقوع يافطة الصيدلية على سيارة امامها، حيث أكد ان اليافطة المشار اليها متواجدة منذ اربع أشهر بجوار رصيف الصيدلية وانها تحركت من مكانها لتسقط بجوار إحدى السيارات المتواجدة أمام الصيدلية دون أن تحدث اي تلفيات بها، بدليل ان صاحب السيارة لم يحتك بنا اويطالبنا باي شيء لان سيارته سليمة تماما.
أضاف البسطويسي لاصحة لمايروج لها البعض من قيام الصيدلية بصرف أدوية الجدول دون روشتة طبيب، ولا صحة لاحتكارة أصناف معينة من الأدوية وبيعها بثمن باهظ.
وردا على سؤال حول تأثير الحوادث المتكررة أمام الصيدلية على نسبة المبيعات أفاد البسطويسي بالفعل أثرت بشكل إيجابي تمثل في زيادة المبيعات، بل َتردد زبائن جدد بدافع الفضول لمعرفة حقيقة مايحدث.
وقال محمد نادر (مدرس ثانوي ) حضرت للصيدلية لارجاع أدوية اشتريتها بالأمس، ووافق الدكتور البسطويسي ورد لي ثمنها، واضاف مايحدث قضاء الله وقدره.
وأكد محمود عبدالعزيز (كوافير حريمي ) ان تكرار الحوادث لم يؤثر على تردده على الصيدلية للحصول على مايحتاج من أدوية و استنكر الشائعات المتداولة عن الصيدلية.
َيري اللواء محمد الدسوقي (مساعد وزير الداخلية سابقا) ان اسلوب التعامل بالصيدلية راق ومحترم والأسعار مثل اسعار الدواء في كل مكان.
وعلى خلاف ماسبق يروي فوزي مقدام (موظف بمستشفى الباطنة بالمنصورة ) موقف حدث له مع الصيدلية حيث مرضت والدته وبحث عن الدواء في كل مكان وتم نصحه بالذهاب لصيدلية البسطويسي فوجد مايحتاج من الدواء ولكن اشتراه بثلاثة أضعاف ثمنه الحقيقي نظرا لعدم توافره بالسوق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق