الدقهلية

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالدقهلية عن امتحان الإستاتيكا

كتبت: شيماء العدل

تباينت ردود أفعال طلاب القسم العلمي رياضة بالثانوية العامة بالدقهلية عن سهولة امتحان الاستاتيكا ، حيث أشار معظمهم أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، فيما أعرب آخرون عن صعوبة بعض الأسئلة للطالب المتميز، وقصر الوقت،وأن الامتحان بحاجة لوقت أطول.

كان طلاب الثانوية العامة أدوا اليوم، امتحان مواد الفلسفة والمنطق والاستاتيكا والأحياء، حيث يؤدى طلاب شعبة علمى علوم امتحان الأحياء، وطلاب شعبة علمى رياضيات يؤدون امتحان الاستاتيكا، فيما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة.

وشهدت لجان الامتحانات منذ السابعة صباحا تأمين كامل من قبل رجال الشرطة، وتواجد للمراقبين والملاحظين ورؤساء لجان السير حيث استقبل رؤساء اللجان صناديق أسئلة الامتحانات ووضعها فى غرفة مؤمنة داخل المدرسة.

‏‎وتجدر الإشارة إلى أن 47 ألف و732 طالب تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية، منهم 23ألف و56 شعبة علمي علوم ،و8178 علمي رياضة،و16 ألف و49 شعبة أدبي في 152 لجنة بالإضافة إلى لجنة المكفوفين،ولجنة سجن جمصه،ولجنة المتفوقين،ولجنة مستشفى الأورام ،بالإضافة إلى أداء 227 طالب و222 طالبة لامتحانات الدبلومة الأمريكية،وان عدد الطلاب لا يزيد عن 14 طالب وطالبة في اللجنة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق