الدقهليةالمنصورةرياضة

رئيس مجلس إدارة نادى الحوار بالمنصورة: استقبلنا ٢٠٪ من أعضاء الجمعية العمومية للنادي في أول يوم بعد تخفيف الحظر

كتب: ياسر عبد الرازق

فتح نادي الحوار الرياضي بالمنصورة أبوابه في الثامنة صباح الأربعاء الأول من يوليو بعد قرارا مجلس الوزراء بتخفيف الحظر وفتح النوادي، وتم غلق النادي في تمام الساعة التاسعة مساءا.
وصرح المحاسب ايهاب صفوت فوده رئيس مجلس إدارة النادي ل “المنصورة توداى” أن النادي استعد جيدا لاستقبال الأعضاء مع أخذ الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الاعضاء وهي الإلتزام بنقاط التباعد الموضحة في المسار الحركي الخاص ببوابات الدخول، والإلتزام بالبوابات الخاصة بالخروج، الإلتزام بإرتداء الكمامة لحظة الدخول و خلال فترة التواجد في مقر النادي ( ينصح بعدم إرتداء الكمامة لمن هم أقل من ٣ سنوات و للأطفال أثناء ممارسة الألعاب الترفيهية )، عمل مسح حراري عن بعد لكل المترددين لقياس درجات الحرارة برجاء الإلتزام بتعليمات الأمن في حالة طلب إعادة الكشف و غير مسموح بدخول العضو ذو درجة حرارة الجسم أعلي من المعدل الطبيعي، غلق البوابة الخلفية ( مسجد السلاب ) و البوابة الخاصة بملحق النادي الجديد .

وتقرر عدم السماح بدخول سيارات لمقر النادي، و توفير نقاط تعقيم لليدين ( مادة الاستريليوم ) في التراس الإجتماعي و تراس منطقة الطفل و الحدائق علي مدار اليوم .

كما تم ايقاف الأنشطة في منطقة الطفل مرتين خلال اليوم لتطهير و تعقيم الألعاب خلال تواجد الأعضاء، مع الإلتزام بحد أقصي عدد ٤ أفراد بالتواجد في مصلي السيدات علي أن يتم إستخدام الأدوات الشخصية و غلق دورة المياه الخاصة بالمصلي، كذلك الإلتزام بحد أقصي ٣ أفراد في المكتبة الثقافية للاستعارة فقط و غير مسموح بالجلوس بها، الإلتزام بنقاط التباعد الإجتماعي في أماكن الإدارة ( شؤون العضوية و النشاط الرياضي ) و مدخل القاعة الإجتماعية .

والحرص علي عدم التواجد في الأماكن الغير مسموح بالتواجد بها ( تراس الملاعب و المنطقة التجارية ، ممشي النيل و الملحق الخاص بالنادي و تراس مجمع حمامات السباحة ) و ذلك لوجود إنشاءات قائمة و حفاظا علي سلامة الجميع، وتم غلق قاعة اللوتس و القاعات لحين إشعار أخر .
وأضاف فودة حرصنا على الإلتزام بالحد الأقصي ٢٥٪؜ للتواجد دا المطعم مع إلزام الكافتريات و المطاعم بإستخدام أدوات الإستخدام الواحد لتقديم المشروبات و الأغذية، كما تم منع إصطحاب الزائرين ( وقف خدمة التذاكر )، وقف خدمة الباصات ( توصيل الأعضاء )، توفير أدوات الوقاية لكل العاملين في النادي من أفراد أمن و خدمات معاونة و إداريين .

أكد فودة أن إعداد الأعضاء الذين توافدوا على النادي بلغ ٢٠٪ من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للنادي البالغ ٢٦ الف عضو.، وعن أهم النصائح التي يود توجيهها للأعضاء أفاد بتجنب الأماكن المزدحمة داخل النادي،وغسل اليدين باستمرار، تطهير اليدين بإستمرار من خلال نقاط التطهير الخدمية الموزعة في مقر النادي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق