خال الشهيد محمود قهوة: كان لديه أحلام وطموحات بس ملحقش يحققها

كتب: ريهام مصطفى
” يا ام الشهيد ابنك بطل” رسالة أهال مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية لوالدة الجندي الشهيد محمود محمد قهوة، البالغ من العمر 23 عاما، الذي اختار الشهادة في سبيل الله لحماية أرض الوطن والحفاظ على أمنها من بطش الإرهاب الأسود.
استقبلت مدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، شهيد الواجب الوطني الجندي محمود محمد عبد الحميد قهوة وشيع الألاف من أهال المدينة جثمانه في جنازة عسكرية مهيبة مرددين ” لا إله الله الشهيد حبيب الله”.
التقت ” المنصورة توداي” مع خال الشهيد البطل الشاعر والرسام محمد قطان، يقول عندما التحق ” محمود” بالجيش وذهب إلى سيناء كنا في حالة قلق دائم وخوف عليه كأي أسرة تقلق على أحد أبنائها وكانت أختي يتملكها شعور كبير بأن ولدها سوف يستشهد وفي انتظار خبر استشهاده في أي وقت.
الشهيد البطل محمود قهوة هو أكبر إخوته وهم 3 شباب وفتاة وحيدة، وكان الشهيد لديه أحلام كبيرة وطموحات لا تنتهي ” ولكن للأسف ملحقش يحققها” وعندما تلقينا خبر استشهاده لم نستوعب الأمر في البداية ووالدته في حالة صعبة جدا لا يرثى لها، ولكن هذه مشيئة الله وقدره وهو في مكان يحسد عليه نحتسبه عند الله من الشهداء الصالحين الأبرار ، يقول محمد القطان.
ويختتم ” القطان” حديثه ابن أختي شهيد بطل واستشهد من أجل حماية هذه الأرض وحفاظا على الوطن من الإرهاب الأسود داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلون على فراق الشهيد البطل وأن يرحم كل شهداء الوطن، وأسكنهم فسيح جناته، وحفظ الله الوطن أرضا وشعبا.
يذكر أن العناصر التكفيرية هجمت على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام (4) عربة وعدد من العناصر التكفيرية، وطاردت قوات التأمين للارتكاز الأمني، بالتعاون مع القوات الجوية العناصر التكفيرية، داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة.
ما أسفر عن مقتل 18 فردا تكفيريا منهم فرد يرتدى حزام ناسف، وتدمير عدد 4 عربة منهم 3 عربة مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين استشهد اثنين من أبطال القوات المسلحة وأصيب 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطني، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.
 

التعليقات متوقفه