Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

مصرع شاب وإصابة شقيقه فى مشاجرة ببلقاس

كتبت: شيماء العدل

لقى شاب مصرعه وأصيب شقيقه فى مشاجرة بين عائلتين بقرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس، فى محافظة الدقهلية، بسبب قيامهم بوضع أغنامهم فى أرض زراعية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا يفيد بورود بلاغ لضباط مركز بلقاس يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية بسنديلة التابعة للمركز ووقوع مصابين.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ وتبين وفاة الشحات محمد يونس 25 سنة مزارع فور وصوله مستشفى شربين، بعد اصابته بعدة اصابات متعددة في أنحاء الجسد وإصابة شقيقه حمادة محمد يونس 28 سنة مزارع مصاب بإصابات خفيفة ومقيمين قرية حلاوة الصغري دائرة بسنديلة التابعة لمركز بلقاس.

وبالفحص تبين أن المجني عليه وشقيقة تشاجروا مع كلا من السيد سعد رمضان وحسن سعد رمضان ومحمد سعد رمضان ونجل عمهم رمضان نجيب رمضان بعد مشادة كلامية بين الطرفين بسبب دخول الأغنام الخاصة بالمجني علي الأرض الزراعية الخاصة بالمتهمين مما أدي الي اتلاف الزرع تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهمون بالتعدي على المجنى عليه بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته واصابة شقيقة .
تمكن ضباط المباحث من ضبط أحدهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري القبض على باقي المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.