عاجل

اشتعال النيران بعقار بشارع نسيم بالمنصورة

 

كتب ياسر عبد الرازق
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق اندلع بأحد العقارات المهجورة بشارع أبو عبده المتفرع من شارع الجلاء بالمنصورة، نتيجة تراكم القمامة به.
تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لقوات الحماية المدنية بنشوب حريق بأحد العقارات المهجورة بشارع أبو عبده المتفرع من شارع الجلاء بالمنصورة .

وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء الي مكان الحادث وتم السيطرة علي الحريق، وأفاد شهود عيان أن النيران اشتعلت بالقمامة الموجودة منذ فترة بالعقار المهجور، وأنها ليست المرة الأولى، حيث تشتعل النيران كل فترة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.
قال” محمود أحمد” احد سكان الشارع، هذا العقار خالي من السكان، وسقط من سور السطح به أجزاء في الشتاء الماضي، وبه تشققات كبيرة جدا، ومعرض للانهيار في اي لحظة مهددا الأرواح والممتلكات وتشتغل به النيران مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، وخاطبنا حي غرب اكثر من مرة وحضروا للمعاينة، ولم يتم اتخاذ اي اجراء بعدها.
وناشد “يحي الملك” المقيم بالعقار المجاور للعقار الذي اندلع به الحريق المسؤولين التحرك وإزالة العقار قبل وقوع كارثة، و تسببه في اصابة احد من ابناءه اوجيرانه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق