الدقهليةالمنصورة

تشديدات أمنية وانتشار عناصر الشرطة النسائية لتأمين احتفالات عيد الأضحى بالدقهلية

كتب: ريهام مصطفى

دفعت مديرية أمن الدقهلية، بعدد من سيارات الشرطة لتنظيم حركة السير بشوارع المنصورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بتعليمات اللواء رأفت عبد الباعث، مدير الأمن.

كما شدد مدير الأمن على انتشار قوات الشرطة أرجاء المكان وخاصة التجمعات لمكافحة التحرش والحرص على أمن وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى انتشار عناصر الشرطة النسائية في الأماكن التي عليها اقبال كبير من قبل المواطنين بالشوارع والميادين، والتعامل بكل حسم وقوة في أي محاولات للخروج  عن القانون، وضبط أي متحرشين بدون تهاون.

كما قامت إدارة مرور الدقهلية بالقبض على المخالفين وضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة والتي لا تحمل لوحات معدنية، وضبط عدد من التكاتك التي تسير في أماكن مخالفة وتمركز عدد من سيارات الشرطة أمام الحدائق والملاهي لمنع التجمعات والزحام لمواجهة ڤيروس كورونا.

وقال مصدر أمني، أنهم لم يتلقوا أي بلاغ حتى الأن يفيد بوجود حالة تحرش أو شغب ، وأن الوضع مستقر في محافظة الدقهلية ومن المقرر تكثيف سيارات الشرطة وتمركزها في أكثر من مكان تحسبا لأي طارئ.

ويذكر أن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية كلف بمتابعة تنفيذ قرار غلق الملاهي والحدائق لمنع التجمعات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق