الدقهليةالمنصورةتعليم

اول ثانوية عامة مكفوفين بالدقهلية :
توقعت التفوق وحزنت لتجاهل المحافظ تكريمى


كتب : ياسر عبد الرازق
نجح توني ناجي ابن منطقة الحسبنية بالمنصورة،الطالب بمدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة، في الحصول على المركز الأول على مستوى المحافظة بالثانوية العامه مكفوفين بعد ان حصل على مجموع ٩٢.٦٨٪بالقسم الأدبي.
صرح توني في تصريحات حصرية للمنصورة توداي انه توقع التفوق وان يكون الأول على المحافظة، حيث عمل لذلك بكل جد واجتهاد منذ بداية العام، وكان لحائحة كورونا تأثير سلبي حيث توقف عن الدروس الخصوصية منذ شهر مارس، وكان يعتمد عليها بشكل اساسى في المذاكرة، الا انه اتجه للتعليم” اونلاين “بالمنزل للتحصيل والأستيعاب.


أضاف توني حصلت على الدرجة النهائية في مادتي علم النفس والاجتماع، ومادة اللغة الفرنسية،وكنت اطمح في الحصول على درجات أعلى من ذلك، وأكد توني انه يدين بالفضل في تفوقة لوالديه للوقوف بجانبة وتوفير الأجواء المناسبة للتفوق، ويشكر كل المدرسين الذين تعلم واستفاد منهم الكثير.


َاعرب توني عن حزنه العميق لتجاهل المحافظ تكريمه من خلال حفل تكريم الاوائل الذي أقيم بالمحافظة، ولم يتم دعوته للحضور، ولم يتم تكريمه من اي مسؤول بالتربية والتعليم او في. مدرسته.
اما والد توني الأستاذ ناجي فاكد انه توقع تفوق ابنه كعادته في كل المراحل التعليمية، حيث يبذل مجهود كبير في المذاكرة، ويسعى دائما للتفوق.
وأضاف ان نجله مطيع لوالديه، ملتزم بتعاليم الدين، ويتمتع بحب الجميع داخل الأسرة، وتمني له ان يحقق حلمه ويصبح َوكيل نيابة.
ووجه َالاستاذ ناجي العتاب لمحافظ الدقهلية لتجاهل نجله وعدم تكريمه في حفل الاوائل الذي نظمته المحافظة مؤخرا، وتسائل متعجبا عن السبب في عدم تكريمه ؟؟ حيث اثر ذلك سلببا على معنوياته ومعنويات الأسرة كلها.
واعربت “مريم” والدة توني عن فرحتها الغامرة بتفوق نجلها، َوحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة، وقالت انه استحق لاجتهاده طوال العام وتركيزة الشديد في تحصيل دروسه، ولكن مااحزنها كثيرا هو عدم دعوة نجلها لحفل التكريم بالمحافظة، وطالبت بتكريمة أسوة بكل الطلاب المتفوقين الذين تم تكريمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق