سكرتير عام محافظة الدقهلية يتابع التشطيبات النهائية لمشروع شارع ٣٠٦ بالمنصورة تمهيدا لافتتاحه

 كتب ياسر عبد الرازق
قام اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام لمحافظة الدقهلية ومنال الغندور السكرتير المساعد بالمتابعه الميدانية على الطبيعه لاعمال التشطيبات النهائيه الجارية بمشروع شارع ٣٠٦ بالمنصورة ، وذلك تمهيدا لافتتاحه قريبا ، وبعد اتمام القرعه العلنية على وحدات المشروع بين الشباب المتقدمين للحصول عليها من خلال المركز التكنولوجى بالمحافظة.
اوضح محافظ الدقهلية أن المشروع يستهدف اقامة مجمع وحدات يتكون من ٨٢ وحدة كمرحلة أولى لبيع وتقديم الاغذية والمشروبات والحرف اليدوية بشكل حضارى متميز، يليق بمحافظة الدقهلية وعاصمتها مدينه المنصورة
ويأتى في إطار خطة طموحة لخلق فرص عمل كريمة للشباب بأنحاء المحافظة.. مضيفا” بأن المشروع يحول الشارع لساحة استثمارية وحيوية ويحافظ على المظهر الحضاري من خلال التصميمات الحديثة الراقية. ومن الجدير بالذكر ان المشروع يقع داخل حديقتين بشارع الجيش، احدهما بنطاق حى غرب ، والاخر بنطاق حى شرق بالمنصورة وسيضم دورات مياه لائقة واماكن انتظار وممشي للمترددين..
وأضاف المحافظ أنه يتم توزيع ٨٥% من الاكشاك بنظام القرعة العلنية،٥% للمتقدمين من متحدي الاعاقة،١٠% لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والحالات الانسانية ويتم منح الرخصة للفائزين بالقرعة ولا يجوز التنازل عنها للغير وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة لا تدخر جهدا لفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار بما يخلق فرص عمل لائقة للشباب من مختلف أنحاء المحافظة ومضاعفة الاستثمار والانتاج بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطنى.
 

التعليقات متوقفه