ضبط 12 شخصا تجمهروا بعد مقتل ابن عمهم بطلق نارى على يد عاطلين بالجمالية

 

كتب:محمد عرفه

ألقى ضباط مباحث مركز الجمالية بالدقهلية، القبض على 12 شخصا متهمين بالتجمهر، بعد مقتل نجل عمهم على يد اثنين عاطلين أطلقوا عليه النار وإصابة أربعة آخرين. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بتحمهر عدد كبير من أهالى عزبة الشبراوى التابعة لمركز الجمالية، احتجاجا على قيام بلطجية بإطلاق النار عليهم.

وفى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية لكشف ملابسات ما تبلغ به لمركز شرطة الجمالية بقيام عاطل – مقيم بعزبة الشبراوى بدائرة المركز، بالإشتراك مع أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش تجاه 4 أشخاص جميعم أبناء عمومة – مقيمين بعزبة الشبراوى التابعة لقرية ليسا الجمالية بدائرة المركز، مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة الباقين، وذلك أثناء قيام المجنى عليهم بمعاتبتهم له لتشاجره مع نجل عمومتهم، وعلى أثر ذلك تجمع حوالى 100 من أهلى المتوفى مطالبين بضبط المتهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، وأسفرت جهوده إلى تحديد 12 شخصا من المُحرضين على التجمع المُشار إليه و عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالأكمنة اللازمة وضبطهم وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات متوقفه