صرخة عطية اول لاعب كمال أجسام جلوس من اهماله والوقوف في طريق حلمه

كتب ياسر عبد الرازق
تلقت المنصورة توداي صرخة واستغاثة عطية محمد عطية ابن كفر دميرة الجديد مركز طلخا بمحافظة الدقهلية واول لاعب كمال أجسام جلوس من الإهمال في التعامل مع طموحه في ان يمثل مصر في بطولات العالم لكمال الإجسام جلوس، و الوعود المتكررة من وزارة الشباب والرياضة بتنظيم موعد له مع نائب الوزير دون أن يتم هذا الموعد حتى الآن.
صرح عطية للمنصورة توداي انه ذهب اليوم لمقابلة نائب وزير الشباب والرياضة في الموعد المحدد له من فترة، وذلك قبل أن يتوجه للمشاركة فى مؤتمر” مبادرة إعاقة بلا بطاله” التي تمت دعوته لها من قبل اكاديمية وصال، وفوجيء عند وصوله للوزارة بمنعه من الدخول بحجة عدم وجود موعد، وعدم َوجود الوزير او نائبة.
يضيف عطية بعد اجراء عدة اتصالات تم استقبالي من احد المسؤلين بالوزارة وأخبره ان موضوعه ليس من اختصاص الوزارة، وإنما اختصاص اللجنة البارالمبية،وعليه التواصل معهم.
يقول عطية لماذا لم يتم اخباري من البداية بالتوجه الي اللجنه البارالمبية، بدلا من اضاعة كل هذا الوقت على مدار اكثر من عام من اتصالات بالوزارة ووعود بلقاء الوزير، ثم وعود بلقاء نائبه، ولماذا لم تقف الوزارة بجانبة وتعطيه تحويل رسمي للجنه البارالمبية او تساعده في التواصل معهم مراعاة لظروف اعاقته ومايتكبده من مشقة السفر.
واختتم عطية كلامه بأنه حزين ومحبط جدا من طريقة التعامل معه، في الوقت الذي رفض فيه اغراءات العديد من الدول للتجنيس واللعب باسمها في المسابقات الدولية.

التعليقات متوقفه