الدقهليةالمنصورةتقارير وتحقيقاتتوك شوعاجل

” المنصورة توداى” تنفرد بنشر تفاصيل عثور مواطن على مبلغ نصف مليون جنيةويعيدها لصاحبها بالدقهلية

كتب: ريهام مصطفى

قال ابن القيّم ومن أسباب السعادة الشجاعة فإن الله يشرح صدر الشجاع بشجاعته وإقدامه، مقولة تنطبق على أحد أبناء المنصورة الشجعان، ويدعى محمد عبد الخالق ابن قرية كفر البرامون التابعة لمركز المنصورة الذي وجد “كيس اسود” أمام أحد محلات السوبر الماركت الشهيرة بمدينة المنصورة بداخلها مبلغ مالي يقدر ب 430 ألف جنيه.

وهذا ليس بجديد على أهال مدينة المنصورة الذين اتسموا بالشهامة والمروءة ومكارم الأخلاق، تواصلت المنصورة توداى مع ” محمد” الذي رفض من البداية ذكر اسمه مطالبا الدعاء فقط وأنه فعل هذا لوجه الله فقط ولكن مع الإصرار كان لابد من ذكر اسم هذا الشجاع تكريما له ولكي يكون قدوة لجميع الناس.

يحكي ” محمد” قصة عثوره على المبلغ المالي كنت أقف أمام أحد محلات السوبر ماركت الشهيرة وكان الرجل صاحب المبلغ امامي ومعه أكياس كثيرة مصطحبا أطفاله وزوجته ذاهبين لركوب سيارتهم الخاصة، وانا كنت بداخل سيارتي حينها بعربيتي انتظره يتحرك حتى أقف مكانه.

يتابع ” محمد” ” واول ما تحرك رحت اركن مكانه لقيت كيس اسود افتكرته في الأول كيس قمامة تركه في الشارع” وعندما ذهبت كي انتشل هذا الكيس وأضعه جانبا فوجئت بوجود مبلغ مالي داخل هذا الكيس وعندما حاولت أن أعيده لأصحابه إذا بصاحب الحقيبة ذهب ولم أتمكن من اللحاق.

وكان للقدر رأي أخر قام صاحب المبلغ الضائع بإرسال رسالة نصية لموقع المنصورة توداى وتنص على ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أذنكم رجاء تنزلوا الرساله دي علي صفحتكم

النهارده العصر فقد مبلغ 430 ألف جنيه في كيس أبيض مكتوب عليه وكالة المنصورة داخل كيس اسود أمام إخد محلات السوبر ماركت الشهيرة مبلغا قدره

400 الف فئة المائتين جنيه و30 ألف فئة العشر جنيهات، اي حد يعثر عليه له الأجر والثواب وهعطيه اللي هو عايزه بالحلال المبلغ ده مش بتاعي لوحدي وهقع كده في مشاكل”

وعندما قام الموقع بنشر الرسالة على الصفحة الرسمية لمساعدة الرجل ويدعى أحمد. ال، والتمكن من الوصول للمبلغ الضائع ويقوم محمد عبد الخالق صاحب الشهامة والمروءة برؤية الرسالة على الصفحة الرسمية للموقع ويتواصل مع صاحب المبلغ الضائع حتى يعيد له الحقيبة.

ويتوجه صاحب المبلغ المالى بالشكر والعرفان لموقع المنصورة التوداي لنشرها مشكلته وكما توجه لصاحب الشهامة موجها كل التحية والتقدير ” الراجل المحترم كلمته وجايلي الوقتي بالفلوس ومرضيش ياخد اي حاجه وقالي هجبهوملك لغايه عندك ومش طالب منك غير الدعاء لي” يقول صاحب المبلغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق