محامى دكتورة آداب المنصورة المحالة للتحقيق فى واقعة التلاعب بأوراق الامتحانات : “موكلتى مجنى عليها فى أبشع جريمة تزوير داخل الحرم الجامعى”

كتبت: شيماء العدل

قال هلال الشيخ محامى الدكتورة أسماء الجيوشي مدرس بقسم الإعلام جامعة المنصورة أن الدكتورة مجني عليها في أبشع جريمة تزوير داخل أروقة الحرم الجامعي فتم تزوير أكثر من 175 توقيع مزور ضدها في سابقة هي الأولي من نوعها في جامعات مصر وتحدي صارخ للقوانين والأعراف ومخالفة التقاليد الجامعية.
وأضاف المحامى أنه اتفق مجموعة من ذوي الشأن في الجامعة علي تلفيق واختلاق واقعة مزورة بالكامل ضد موكلته محاولين الإطاحة بها ولكن بتوفيق من الله ، مشيرا أنه اكتشف فور القيام بمهامه وتوصل إلي حقيقة الأمر وتم إبلاغ النيابة العامة ضد العابثين بالقانون في الجامعة فقامت نيابة قسم أول المنصورة مشكورة بالتفضل بالتحقيق في البلاغ المقدم منا والذي قيد تحت رقم. 7534 لسنة 2020 إدارة قسم أول المنصورة حصرتحقيق 782 لسنة 2020 تزوير.
وأشار أن اليوم حدثت مفاجأة مدوية فى كاميرات الجامعة تبريء ساحة الدكتورة أسماء الجيوشي وتؤكد صدق شكوانا منذ البداية وجاري البحث الآن في خفايا كلية الآداب جامعة المنصورة وعن مدى قانونية ما قامت به جامعة المنصورة من إجراءات وتتوالى المفاجآت.
وأكد المحامى أن حق الدكتورة أسماء الجيوشي لن يضيع وستحصل على كافة حقوقها من جامعة المنصورة وكلية الآداب يقينا منا في نزاهة النيابة العامة في التحقيقات وكافة الأجهزة الأمنية وأن الجميع سواء أمام القانون
ونحن بالمرصاد للفساد.

اترك تعليق