الدقهليةتوك شو

بين الحقيقة والفبركة التفاصيل الكاملة لزواج فتاتين من المنصورة على الفيس بوك

متابعة : احمد ابوالرجال

سادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان فتاة الزواج من صديقاتها بموافقة الأهل، إلا أن العديد من الروايات أكدت أن الأكونت مفبرك وأن الصور المنشورة لفتاة أخرى تدعى أمنية شوقى تعمل ميكاب أرتست، والتى ظهرت فى فيديو ونفت صلتها تماما بالواقعة وأن الأكونت استغل صورها وأنها بصدد تقديم بلاغ لدى مباحث الإنترنت.

بدأت القصة ادعاء فتاة تدعى “شيرين مكاوي”، زواجها من أخرى “ريم محسن”، وعلقت عبر حسابها قائلة: “أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا، هيجمعنا بيت واحد”، مما أثار حالة من السخط من الجماهير.

وانهال بعدها الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على الفتاتان من خلال حسابها بموقع فيس بوك، حيث انتشر بصورة كبيرة من مختلف المنصات، وسط حالة من الاستياء، إلا أن الأكونتات للفتاتين اختفوا من على موقع فيس بوك تماما.

بدأت القصة ادعاء فتاة تدعى “شيرين مكاوي”، زواجها من أخرى “ريم محسن”، وعلقت عبر حسابها قائلة:

الحالة الاجتماعية الواردة فى الحساب متزوجة من شيرين مكاوى

الحالة الاجتماعية الواردة فى الحساب متزوجة من شيرين مكاوى 

صورة أخرى لأكونت شيرين مكاوى بينما تظهر الحالة الاجتماعية متزوجة

صورة أخرى لأكونت شيرين مكاوى بينما تظهر الحالة الاجتماعية متزوجة

وانهال بعدها الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على الفتاتان من خلال حسابها بموقع فيس بوك، حيث انتشر بصورة كبيرة من مختلف المنصات، وسط حالة من الاستياء، إلا أن الأكونتات للفتاتين اختفوا من على موقع فيس بوك تمام

على جانب أخر، انتشر فيديو لفتاة تدعى أمنية شوقى واحدة من الفتيات التي ظهرت صورها على الأكونت تحت اسم “ريم” نفت صلتها بالأكونت تماما عبر حسابها بموقع انستجرام، الذى يحتوى على أكثر من 102 ألف متابع وأكثر من 644 منشور والتي تعمل ميكاب أرتست وفقا للوصف حسابها. 

ونفت أمنية شوقى، صلتها بالأكونت عبر حسابها بموقع انستجرام من خلال فيديو، قائلة :”أنا صاحيه النهاردة الصبح على رسائل والدنيا مقلوبة على جريدتان منزلين خبر كلام مغلوط ومش موثوق فيه وبيلعبوا في سمعة بنات وليلة كبيرة، وعملت سكرين فيديو بالكلام ده، وهطلع بيه على النائب العام حالا، لأن أتغلط فيها وسوف أذهب على شرطة الإنترنت حالا وسوف أقدم محضر”.

الأمر الذى تسبب في ردود افعال متباينة علي السوشيال ميديا ، خاصة بعد ظهور فيديو أمنية ونفيها لجميع الحسابات التى ظهرت بأسمها ، في حين هاجمها العديد من متابعيها بعد انتشار هذه الواقعه خلال الساعات القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق