توك شوعاجلمحافظات

تعرف على سيدة القطار التي دفعت ثمن تذكرة المجند

كتب: ريهام مصطفى

قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا، هكذا وصف رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صفية أبو العزم ابنة مدينة المحلة بمحافظة الغربية، التي تعمل مدرسة بمدرسة شهداء بدر بالمحلة الكبرى.

وعبر رواد السوشيال ميديا عندما شاهدوا موقفها الشجاع مع المجند الذي كان يستقل قطار المنصورة – القاهرة، وارغمه الكمسري على دفع ثمن التذكرة بطريقة مهينة وإهانة البدلة العسكرية التي يرتديها المجند قامت ” مس صفية” كما يقال لها بالدفاع عن المجند ودفع التذكرة عوضا عنه.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولوا فيديو لكمسري يتطاول علي مجند وكشف الفيديو أن العسكرى كان لا يملك ثمن التذكرة وتشاجر معه الكمسرى بعد أن سخر منه ومن كماماته و زيه العسكري وبلغ الاستهزاء ذروته وحاول المحصل إنزاله من القطار لانه لم يدفع ثمن التذكرة، حتى تدخلت ذلك السيدة التى قامت بدفع ثمن التذكرة للعسكرى.

وأصدرت وزارة النقل بياناً إعلاميا بشأن واقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة / القاهرة يوم 9/9/2020 حيث أكدت وزارة النقل اعتذار وزير النقل وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار.
وأكدت الوزارة احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق