شقيقان كفيفان يعلنان الترشح لمجلس النواب ببنى عبيد

كتبت : شيماء العدل

أعلن شقيقان كفيفان من قرية ميت فارس التابعة لمركز بنى عبيد، ترشحها فى انتخابات مجلس النواب ، عن ذوي الاحتياجات الخاصة عن قائمة “التيار الوطني المصري”، وذهبا معًا إلى مستشفى المنصورة العام الجديد، وخضعا للكشف الطبي .
وقال طه فوزي طه، صاحب شركة خاصة لسياحة الحج والعمرة: “أبناء قريتى شجعونى على الترشح وخوض انتخابات مجلس النواب وهو مازاد فى رغبتي الترشح، ووجدت قبولًا كبيرًا بين أهلى بالقرية وكان هذا أكبر حافز لي في استكمال باقي خطوات الترشح، فأنا مرشح شعبي، وأستمد قوتي من أهل الدائرة، ولا أجد أن فقداني للبصر يعوقني أبدًا عن خدمة أهلي وطبيعة عملى فى مجالى الحج والعمرة جعلتنى على دراية بمشاكل المواطنين “.

وأضاف أنه تقدم هو وشقيقه أحمد للترشح ،وأنهما أعضاء بحزب حقوق الإنسان والمواطنة ووقعا الكشف الطبي، فبعد أن أعلن نيته للترشح كان لا بد من وجود مرشح احتياطي في القائمة، وتم اختيار شقيقى أحمد، فأنا أساسي وهو احتياطي “.

وأكد  أنه يتمنى الفوز فى السباق الانتخابى للعمل على خدمة أهالى القرية ولأهل دائرته وبرنامجه الانتخابي يحمل عنوان “خدمة الناس بهمة وعزيمة”، مضيفًا: “هذه هي تجربتي الأولى في العمل السياسي، وبالطبع سأكتسب الخبرة مع مرور الوقت، وأيضًا من خلال عملي الحزبي،  مطالبا بمنح ذوي الهمم تقديرًا خاصًا في كل مؤسسة حكومية، من خلال تخصيص مداخل خاصة بهم ومنفذ يتعاملون من خلاله.

اترك تعليق