حوادثعاجل

مقتل سيدة وإصابة زوجها أثناء مشاهدتهم مشاجرة بالأسلحة النارية ببرق العز

كتبت: نورهان خالد
لقيت سيدة مصرعها بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، واصيب زوجها بطلقات نارية في مشاجرة بين أمين شرطة وبين مسجل خطر.
تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز المنصورة بلاغ من أهالي قرية برق العز دائرة المركز يفيد بوقوع مشاجرة بين أمين شرطة ومسجل خطر بسبب خلافات الجيرة باستخدام الأسلحة النارية مما تسبب في وفاة سيدة وإصابة زوجها.
وعلي الفور انتقل ضباط المباحث الي البلاغ وتبين حدوث خلافات سابقة بين شخص يدعي م.ا شقيق زوجة أمين شرطة يدعى س ت، 30 سنة مقيم بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة وبين جيرانهما وتجددت الخلافات مساء السبت وتدخل امين الشرطة لنصرة شقيق زوجته وتطورت المشاجرة بينه وبين مسجل خطر يدعى ا إ،25 سنة.
وأطلق أمين الشرطة طلقات نارية من سلاحه الميري كما أطلق المسجل خطر طلقات من سلاح خرطوش مما تسبب في مقتل سيدة تدعى ن س ، 50 سنة وإصابة زوجها ويدعي ف م ، 60 سنة ، أصيبه بطلقات نارية أثناء وقوفهما امام محلهما في الشارع لمشاهدة المشاجرة وليس لهما علاقة بطرفى النزاع، وتجمهر عدد من الأهالي في محاولة للقبض على أمين الشرطة والمسجل خطر ولكنهما تمكنا من الهرب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج .
وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت ندب الطبيب الشرعى لبيان أسباب وفاة السيدة ونوعية الرصاص الذي أصيبت به .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق