Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة يتحدى فاركو ودكرنس في ضيافة دمنهور غدا بالأسبوع ١٨ لمجموعة بحري

كتب ياسر عبد الرازق
تشهد المجموعة الثالثة مجموعة بحرى، إقامة 6 مباريات قوية ومرتقبة، في الثالثة والنصف من عصر غدا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الـ 18 وذلك على النحو التالي : –
المنصورة مع فاركو:
يستضيف فريق المنصورة، بقيادة ياسر عبد الواحد، فريق فاركو بقيادة أحمد عاشور، في مواجهة ساخنة في ظل المنافسة الشرسة لكلا الفريقين على القمة برقفة دمنهور وغزل المحلة يحتل المنصورة المركز الرابع برصيد 30 نقطة. بينما يحتل فاركو المركز الثالث برصيد 32 نقطة، حيث يسعى كلا الفريقين للحصول على النقاط الثلاث للإستمرار في المنافسة، انتهى لقاء الدور الأول بفوز فاركو بهدف نظيف. وقد اختتم المنصورة تدريباتة عصر اليوم بتدريب خفيف، ركز خلاله ياسر عبد الواحد على تحفيظ اللاعبين خطة اللعب، والتأكيد على مراقبة مفاتيح لعب المنافس، والحرص على استغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى، مع عدم التسرع واستعجال المكسب. وضمت قائمة الفريق كلا : عاطف نصحي، فتحي سلامة محمد نجاتي. السيد عوض. عبد الرحمان حسان. شاكر اشرف وائل السعدني. عصام نصار. حازم هاني. احمد عبد العال. مؤمن فكري. إسلام حمدينو. إسلام مرزوق. إسلام فايز. محمد عادل تيجانا. عبد السميع إبراهيم. محروس بومبه. أحمد هريسة، حسام جلال، محمد رضا.
دمنهور مع دكرنس:
يستضيف دمنهور متصدر المجموعة بقيادة كمال فريد برصيد 32 نقطة دكرنس صاحب المركز السابع بقيادة مصطفى عبده برصيد 26 نقطة، وحقق دمنهور الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الدور الأول. – الرجاء مع غزل المحلة: يحل فريق غزل المحلة الثاني ضيفاً على فريق الرجاء السادس بقيادة رضا أبو اليزيد، يمتلك المحلة رصيد 32 نقطة، بقيادة خالد عيد، بينما يحتل الرجاء المركز السادس برصيد 26 نقطة، وكان الفوز من نصيب غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة الأولى.
– أبو قير مع الحمام: يلعب فريق أبو قير صاحب المركز الخامس بقيادة أحمد الكأس، برصيد 26 نقطة مع فريق الحمام التاسع، بقيادة سمير سعد، برصيد 20 نقطة، وكان فريق أبو قير حقق الفوز بهدف نظيف في الدور الأول.
– بلدية المحلة مع المالية: يلتقي بلدية المحلة، صاحب المركز الثامن، بقيادة رمضان السيد، برصيد 22 نقطة، نظيره، فريق مالية كفر الزيات، صاحب المركز قبل الأخير بقيادة أيمن مجدي، برصيد 5 نقاط، وحقق فريق البلدية الفوز بثلاثية مقابل هدفين في الدور الأول. -بيلا مع الأوليمبي: يشهد ملعب نبروة، إقامة لقاء بيلا مع الأوليمبي، حيث يحتل بيلا الترتيب الأخير، برصيد 5 نقاط، بينما الأوليمبي، بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة، وكان فريق الأوليمبي فاز بهدفين نظيفين في الدور الأول.
وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة:
1- دمنهور 33 نقطة
2- غزل المحلة 32 نقطة
3- فاركو 32 نقطة
4- المنصورة 30 نقطة
5- أبو قير 26 نقطة
6- الرجاء 26 نقطة
7- دكرنس 26 نقطة
8- البلدية 22 نقطة
9- الحمام 20 نقطة
10- الأوليمبي 19 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط