رياضة

المنصورة يخسر أمام فاركو ودكرنس يصعق دمنهور

كتب ياسر عبد الرازق
خسر المنصورة أمام فاركو بهدفين دون رد بإستاد المنصورة الرياضي في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر، من منافسات المجموعة الثالثة، لدوري القسم الثاني، اليوم الثلاثاء. سجل هدفي فاركو ، كريم حسن من إنفراد بالشوط الأول، وأضاف هشام فتح الله، الهدف الثاني، في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني. صرح حسن منير مدرب عام المنصورة ان الفريق أدى ماعليه و سيطر على معظم فترات اللقاء، وان هدف فاركو الأول جاء من خطأ دفاعي، وجاء الهدف الثاني من هجمة مرتدة بنهاية اللقاء نتيجة اندفاع الفريق للهجوم. أضاف منير لم ولن نفقد الامل وسنلعب المباريات الاربع المتبقية بكل جدية لتحقيق ال١٢ نقطة وانتظار تعثر المنافسين. وحقق فريق غزل المحلة فوزا غاليا خارج ملعبه على حساب فريق الرجاء، بهدفين دون رد، سجلهما، محمود صلاح في الشوط الأول، ومحمد حمدان بالشوط الثاني.
وخسر دمنهور على ملعبه، من دكرنس، بهدفين دون رد، عن طريق، حميد علي الذي سجل هدف في كل شوط، وقدم دكرنس مباراة قوية ونال إحترام الجميع.
وخسر بيلا من الأوليمبي، 1-4، حيث تقدم مصطفى كشري لبيلا، ثم سجل الأوليمبي، التعادل عبر محمد كريسبو، وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق السكندري 3 أهداف عن طريق كريسبو، وهادي أنور، ومروان شاهين.
وخسر المالية من البلدية، 1-2، حيث تقدم محمود عزت للمالية في الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني، إحراز هدفي البلدية عن طريق أحمد معروف، وعمرو مصطفى.
وفاز ابو قير على فريق الحمام، 4-0 عن طريق كيرفالا 3 أهداف، وهاني السيد هدف.
يصبح ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية المباريات على النحو التالي :
1- غزل المحلة 35 نقطة 2- فاركو 35 نقطة 3- دمنهور 33 نقطة 4- المنصورة 30 نقطة 5- أبو قير 29 نقطة 6- دكرنس 29 نقطة 7- الرجاء 26 نقطة 8- البلدية 25 نقطة 9- الأوليمبي 22 نقطة 10- الحمام 20 نقطة 11- المالية 5 نقاط 12- بيلا 5 نقاط
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق