رياضة

مصطفي عبده:مجلس إدارة نادي دكرنس السبب الرئيسي في الفوز علي دمنهور

كتب ياسر عبد الرازق
صرح مصطفى عبده المدير الفني لفريق دكرنس ان السبب الرئيسي في الفوز علي دمنهور هو مجلس إدارة نادي دكرنس، الذي وفر كل الامكانيات للفريق، الجواء المناسبة للاستعداد الجيد، وصرف جميع مستحقات اللاعبين فى موعدها دون أي تأخير رغم فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، ووضع لائحة صعود لتحفيز اللاعبين على تقديم وبذل أقصي جهد.
أكد عبده ان الفوز علي دمنهور بملعبه ووسط جمهورة لم يات من فراغ، حيث ان الفريق استعد جيدا للقاء، ولعب مباراتين وديتين مع الزرقا والمريخ، وانه، شخصيا شاهد مباراة الاولمبي و دمنهور الودية من الملعب دون أن يشعر به احد، ووضع يده علي نقاط القوة والضعف في الفريق واعد الخطة المناسبة للحد من خطورة خط هجوم دمنهور القوي، واستغلال الثغرات الدفاعية، وهو مانجح فيه اللاعبون.
اضاف عبدة المنافسة لم تحسم بعد وكل الاحتمالات واردة، والفرص قائمة للمنافسة و الصعود، وسنلعب من أجل الفوز وحصد النقاط ال١٢ المتبقية مع انتظار تعثر الفرق المنافسة لتحقيق حلم جمهور دكرنس بالصعود للدوري الممتاز.
اختتم مصطفي عبده حديثة بمناشدة الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الاهتمام والمساندة للفريق كما يفعل مع فريق المنصورة، حيث أن الفريقين يمثلان محافظة الدقهلية، وليس من الانصاف الانحياز لفريق دون الاخر، مع كامل الاحترام لفريق المنصورة وجماهيره العريضة وتاريخه المشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق