تجديد حبس 11 متهم في قضية العزبة المسحورة بميت غمر

كتبت: آية محى الدين
قرر قاضي معارضات محكمة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بعد توجيه الاتهام ل 8 أشخاص بحرق سيارتين و 3 آخرين بقيامهم بأعمال الدجل و الشعوذة في عزبة “عفيفي” التابعة لقرية “الرحمانية” بدائرة مركز ميت غمر أو كما أطلق عليها البعض اسم “العزبة المسحورة” بتجديد حبس 11 شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات و جاء ذلك اليوم الأربعاء .
و أفاد المتهمون الثمانية أنه قد تم فض الفرح بعد أن اعتدى العريس على عروسته بالضرب في ذلك اليوم كما تعدى بعضهم على بعض بالضرب دون أدنى شعور نتيجة تعرضهم للسحر و الشعوذة في ذلك اليوم و هذا حسب ما جاء في أقوالهم .
و توجهوا بالاتهام لسيدة تدعى “ظاظا” و التي وضعت السحر في العصير مما تسبب في فقدانهم السيطرة على تصرفاتهم تحت تأثير السحر ، كما حرروا محاضر ضد السحرة و تفاجئوا بأنهم متهمين بحرق سيارتين و ذلك بعد أن انتهت محاولاتهم للعلاج بالفشل بعد أن لجأوا لعدد من الشيوخ باحثين عن العلاج . تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بلاغًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر بقيام أهالي عزبة “عفيفي” التابعة لقرية “الرحمانية” بإشعال النيران في سيارتين تابعتين لزوجين من العزبة يعملان في أعمال الدجل و الشعوذة . و على الفور توجه ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد فريد إلى مكان الواقعة و قاموا بتفريق المواطنين ، كما نجحت قوات الحماية المدنية في إطفاء السيارتين ، و تم تحرير محضر بالواقعة و أمرت النيابة العامة بحبس 11 متهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات و تم عرضهم اليوم على قاضي المعارضات و الذي قرر حبسهم لمدة 15 يومًا آخرين .

التعليقات متوقفه