مصطفي الشحات سفير البسطاء بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ بالمنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
تشهد الدائرة الأولى بالمنصورة منافسة قوية وحامية الوطيس، لما تضم من نواب سابقين ب البرلمان ورجال أعمال وشباب طامح في تقديم جديد.
يبرز الاستاذ مصطفى الشحات” المفوض بمحطة غارطلخا من ضمن تلك الأسماء التي تسعي للفوز بمقعد بالبرلمان المصري لأول مرة، وعلى الرغم من عزم٦توفبقه في الانتخابات الماضية، الاانه صمم على خوض غمار المنافسة من جديد.
يؤكد مصطفى الشحات ان ترشحه للانتخابات نابع من حبه وعشقة لمدينة المنصورة، وللناس البسطاء الذين في أمس الحاجة لمن يقف بجانبهم ويخفف معاناتهم، خاصة بعد الظروف الصعبة التي اعقبت جائحة كورونا، واثرت بالسلب على الكثيرين، خاصة العمالة الغير منتظمة.
أضاف الشحات المنصورة اشتهرت منذ القدم انها عروس النيل وجزيرة الورد لجمالها و نظافتها، ولكن الحال الان لايرضي احد سواء القمامة اامنتشرة في كل مكان أو المطبات التي تملأ الشوارع، أو شبكة الصرف الصحي المتهالكة.
يرى الشحات ان المواطن بالمنصوره يحتاج لرعاية صحية افضل من المتواجدة الان، يحتاج لمن يرعاه صحيا طوال ال٢٤ ساعة، وليس كما هو الوضع الآن المستشفيات الحكومية تعمل فترة الصباح فقط، ومن يمرض بعد ذلك يذهب للمستشفيات الخاصة الباهظة التكاليف.
اختتم الشحات حديثة للمنصورة توداي بدعوة المواطنين للذهاب إلى صناديق الانتخابات والمشاركة الابجابية، َنبذ السلبية ورفض دعاوي المقاطعة، لأن بلدنا تستحق أن نشارك ونمارس حقنا الذي كفله الدستور، ونساهم في بناء وطننا الغالي مصر.

التعليقات متوقفه