مصطفي الشحات ذوى الاحتياجات الخاصة في مقدمة أولويات حملتي الانتخابية

كتب ياسر عبد الرازق
اكد الأستاذ مصطفى الشحات رمز الديك رقم ٢٥ مرشح انتخابات مجلس النواب 2020 بالمنصورة، انه يولي ذوى الاحتياجات الخاصة أهمية كبري ويضعهم في مقدمة أهداف حملته الانتخابية.
جاءت تصريحات الشحات أثناء زيارته لجمعية شمس الامل لرعاية المكفوفين بمنطقة الدراسات بالمنصورة، بدعوة كريمة من الدكتورة مايسة المتولى مسؤلة الجمعية، حيث اطلعته على الأنشطة والخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي البصيرة، وحاجة الجمعية للدعم لمواصلة دورها الرائد في رعاية المكفوفين.
وأبدى الشحات اعجابه بالخدمات التي تقدمها الجمعية لاعضائها، وقدم دعما ماديا للجمعية رافضا الإفصاح عن قيمته، ودعا منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال دعم الجمعية ومساندتها.
أضاف الشحات في تصريحات خاصة ومميزة للمنصورة توداي سنعمل جاهدين على تحسين أحوال دور الرعاية الاجتماعية بالمنصورة، لأنهم يستحقون منا كل الدعم والاهتمام، وهو الأولى بالرعاية، وسوف تستهدف الارتقاء بدور الايتام، ودور أهلنا من كبار السن الذين شاءت الاقدار ان يتواجدون بدور المسنين بسبب جحود الأبناء اولظروف أخرى.
واشار الشحات الي انه تلقي مطالبات كثيرة من الابطال الرياضين من ذوى الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في انشاء نادي رياضي واجتماعي خاص بهم، سيكون الأول من نوعه في مدينة المنصورة، ليتسني لهم ممارسة الرياضات المختلفة، خاصة أن مهنم أبطال جمهورية في العديد من اللعبات، وبعضهم متضمون للمنتخبات الوطنية ومثلوا مصر في البطولات الدولية.
واعربت الدكتورة مايسة المتولى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية شمس الامل لرعاية المكفوفين بالدراسات بالمنصورة عن شكرها وامتنانها للأستاذ مصطفى الشحات على دعمه للجمعية، وتبرعه الكريم، وناشدت باقي المرشحين للانتخابات بالمنصورة تخصيص جانب من الاهتمام والرعاية للجمعية،لكي تتمكن من مواصلة اداء رسالتها في رعاية المكفوفين واسرهم.

التعليقات متوقفه