تباين آراء المواطنين في اداء محافظ الدقهلية

كتبت نورهان خالد

مع اقتراب مرور عام على تولي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مناصبه ، تباين آراء شعب الدقهلية في اداء المحافظ.

وبسوال مواطنين الدقهلية أي رايك في اداء المحافظ؟

اختلافت الاراء حول اداء محافظ الدقهلية

فقالت المواطنة مني رجب لم نراه أي تقدم منذ تولي الدكتور أيمن مختار منصبه خاصة في ملف القمامة فأصبحنا نرى القمامة في كل مكان في شوارع المنصورة حتي الشوارع الراقية و تحولت المدينة إلي مقلب قمامة.

وأضاف علي السيد أن محافظ الدقهلية من أنشط المحافظين الذي جاءوا إلى محافظة الدقهلية منذ سنوات، واتخذ قرار لم أحد يتخذه من قبل وهو نقل مقلب القمامة وموقف الدراسات الذين كانوا يشوهون المظهر الحضاري بالمدينة.

وتابع طارق عبد الفتاح أن المحافظ لم يهتم بطرق الدقهلية فعلي سبيل المثال طريق المنزلة المنصورة كل يوم ناس بتموت عليه بسب الإهمال وأيضا طريق بلقاس و طريق الموت جمصة المنصورة هذه الطرق لم تصلح نهائيا للسير عليها.

وأضافت زينب محمد أن محافظ الدقهلية يحاول دائما الارتقاء بالمظهر العام للمحافظة ويكفي اهتمامه بالميادين المهملة منذ سنوات مثل ميدان الشيخ حسانين الذي أصبح من اجمل ميادين المحافظة.

ويذكر أن محافظ الدقهلية تولي مناصبه يوم 27 نوفمبر 2019 إنشاء المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، ويضم منظومة الشباك الواحد، كما تم توقيع بروتوكول لتطوير المناطق العشوائية بقيمة 269 مليون جنيه في كل من مدينتي المنصورة وبلقاس، وذلك لتطوير شبكات الصرف الصحي، ومياه الشرب، ورصف الطرق، وأعمال الكهرباء، كما تم إنشاء 2 مرسى للأتوبيس النهري بتكلفة 12 مليون جنيه، للربط بين مدينتي المنصورة وطلخا، وجار حالياً دراسة إنشاء مرسييْن بمدينة شربين

وإنشاء مشروع مدينة المنصورة الجديدة تسير بإجمالى استثمارات تبلغ 21 مليار جنيه.

التعليقات متوقفه