صعود فريق اجا لكرة القدم النسائية للدوري الممتاز

كتب ياسر عبد الرازق

نجح فريق اجا لكرة القدم النسائية في تحقيق انجاز غير مسبوق بالتاهل للدوري الممتاز لأول مرة عن منطقة الدلتا بعد تصدر مجموعته على الرغم من قلة الامكانيات وغياب الدعم المادي، والاعتماد على الجهود الذاتية.

صرح كابتن محمد حماده المدير الفني للفريق انه نجح في تكوين فريق من لاعبات صغار السن يمتلكن طموح كبير وموهبة ونجحوا بالتصميم و الارادة في تحقيق التاهل للدوري الممتاز لأول مرة، وارجع الفضل للاعبات وأولياء امورهن وحرصهم على تحقيق الهدف.

أضاف حماده كانت مباراتي شبين الكوم والنصر السكندري أصعب مباراتين واجهناهما في مشوار التاهل، واشاد بدور كلا من مروة تريكة وأماني كباتن الفريق في قيادة زميلاتهن طوال الموسم.

وأكد أن اللعب في الدوري الممتاز يحتاج لدعم مادي ومعنوي وناشد الاتحاد المصري للعبة الاهتمام بالفريق ودعمه، حيث تستحق عناصر عديدة منه الانضمام للمنتخب المصري.

وقال محمد مجدي مدرب عام الفريق ان الإنجاز تحقق بفضل الله عز وجل اولا ثم بفضل كابتن محمد حمادة المدير الفني للفريق الذي بذل مجهودا كبيرا ليصل الفريق للمستوى الذي اهله للعب مع الكبار.

أضاف مجدي نحن في أشد الحاجة للدعم من الاتحاد المصري للعبة، والوقوف بجانبنا، وضم العناصر المميزة للمنتخب المصري.

وصرحت كابتن اماني كابتن الفريق انها سعيدة جدا بالتاهل وانها تثق في نفسها وفي زميلاتها، وقدرتهن على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد بشرط توافر الدعم اللازم.

أضافت اماني مثلي الأعلى محمود علاء والونش وعبد الغنى بفريق الزمالك، واطمح في الاحتراف الخارجي.

التعليقات متوقفه