المنصورة يتعادل مع نبروة في ديربي الدقهلية

متابعة ياسر عبد الرازق اسلام نبيل

انتهت مباراة نبروه والمنصورة على ملعب نادى نبروه الرياضي بالتعادل بهدف لكل فريق في تجربة ودية مفيدة للفريقين، قبل انطلاق مباريات المنصورة بالقسم الثانى، ونبروه بالقسم الثالث. بدء اللقاء حماسي منذ البداية بين الفريقين رغبة لكل فريق من تحقيق الفوز في مباراة شهدها جمهور كبير من نبروة، شارك فيها عدد كبير من الاعبين من قبل مدربي الفريقين دكتور احمد سند المدير الفني لفريق نبروه والكابتن ياسر عبدالواحد المدير الفني لفريق المنصورة.

انتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين السلبي وفى الشوط الثاني وتحديد في الدقيقة 60 تقدم نبروه عن طريق المهاجم الجديد محمد عوض الذى قدم اداء اكثر من ممتاز نال اشادة الجميع. نجح محمد نجاتي لاعب المنصورة من احراز هدف التعادل بنيران صديقة بعدما غيرت الكرة مسارها من خلال إحدى مدافعي نبروه مسجلا هدف التعادل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين في تجربة مفيدة استعداد لانطلاق الموسم الجديد , قاد المباراة تحكيميا كلا من احمد عبدالرازق حكم ساحة , وعاونه كلا من هشام ابوعبدة مساعد اول : محمد طلعت مساعد ثاني. صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة ان اللقاء جاء تجربة مفيدة وشهد حماسة وقوة من الفريقين، وانه أشرك العديد من اللاعبين على مدار شرطي المباراة لاعطاء الفرصة للجميع لإثبات ذاته.

أضاف عبدالواحد لااهتم بالنتائج في المباريات الودية قدر الاستفادة، وتصحيح الأخطاء، وسوف نلتقي غدا مع غزل المحلة في مدينة المحلة، وهي تجربة مع فريق قوي تأهل للدوري الممتاز. واشار عبد الواحد ضيق الوقت لم يسمح لنا بإقامة معسكر خارجي فلم يتبقى سوي ٩ ايام على افتتاح المسابقة بمباراة بيلا على استاد المنصورة.

التعليقات متوقفه