رياضة

المنصورة يتعادل مع بايونيرز سلبيا ولاصحة لاستقالة عبد الواحد

كتب ياسر عبد الرازق

إنتهت مباراة المنصورة وبايونيرز (شيكو سابقا )بالتعادل السلبي على استاد المنصورة الرياضي في إطار استعداد المنصورة لمباراة بيلا بالقسم الثانى، واستعداد بايونيرز لمباريات القسم الثالث.

صرح داود نصر المدرب العام لفريق المنصورة عن رضاؤه عن اداء الفريق اليوم، حيث أدى افضل من المباريات السابقة، وظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد، وحرص الجهاز الفني على إشراك اكبر عدد من اللاعبين لاعطاء الفرصة للجميع.

واشار الي ان الجهاز الفني أشرك لاعب أفريقي في مركز راس الحربة وادي بشكل جيد، بينما لم تسمح ظروف اللقاء باشتراك الاعب الأفريقي الاخر.

وناشد نصر جماهير المنصورة مواصلة الدعم والمساندة للفريق كما عودونا دائما، وعاهدهم ببذل كل مايستطيعون من أجل عودة المنصورة لمكانه الطبيعي بين الكبار في الدوري العام دوري الاضواء والشهرة. واختتم نصر حديثة بتوجية العزاء والمواساة لجماهير بني عبيد لوفاة الراحل هرماس رضوان فقيد الرياضة بالدقهلية.

اما الدكتور اسلام مسعد المشرف على الفريق فنفي نفيا تاما استقالة ياسر عبد الواحد المدير الفني للفريق من منصبة، وانه مستمر مع الفريق رغم عدم رضاه عن تأخر المستحقات المالية للاعبين، وعدم وجود الدعم المادي اللازم من مجلس الإدارة، وقلة الموارد المالية.

أضاف مسعد رغم كل الصعوبات التي نواجهها وقلة الموارد المالية للنادي، وعدم وجود أي دعم من مجلس الإدارة الا اننا مستمرون في عملنا مع الفريق ومستعدون للعمل باقل الامكانيات لخدمة النادي الذي نعشقها وننتمي الي.

وأكد مسعد في انفراد للمنصورة توداي ان الاتحاد السكندري انهي الاتفاق مع نادي المنصورة على انتقال اللاعب عبد السميع الي صفوف زعيم الثغر، وان بيع اللاعبين أصبح المورد الوحيد المتاح لدعم الفريق ماديا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق