الدقهليةحوادث

بعد الاعتداء على معلمة مدرسة.. إخلاء سبيل ولي أمر وزوجته بكفالة قدرها 4 ألاف جنيه بالدقهلية

كتب: ريهام مصطفى

قررت نيابة طلخا برئاسة المستشار أحمد المسلمي، إخلاء سبيل ولي أمر وزوجته بكفالة قدرها 4000جنيه من ديوان المركز لقيامهما بالتعدي على معلمة الفصل وإحداث إصابات بها، وإخلاء سبيل المعلمة وفاء.ال، من سرايا النيابة لعدم وجود أي تعدي منها على الطالب بالإضافة توقيع جزاء على مدير المدرسة خصم 5 أيام، ونقل مدير الإدارة التعليمية بطلخا.

قال يونس محمود، محام حر ومحامي الدفاع عن المعلمة وفاء.ال، التي تم الاعتداء عليها من قبل ولي أمر وزوجته داخل مدرسة منشأة البدوي للتعليم الأساسي التابعة لمدينة طلخا، أن النيابة استدعت مدير المدرسة ووكيلها والطلاب في الفصل للإدلاء بأقوالهم والتأكيد واقعة التعدي على المدرسة.

وأضاف ” يونس” للمنصورة توداي أن النيابة العامة طلبت تحريات عن الواقعة وأكدت التحريات تعدي الأب والابن على المدرسة وإحداث إصابات بها ونسبت النيابة العامة إليهم الاعتداء على موظف عمومي وإحداث إصابات.

وتابع ” يونس” خلال التحقيق اتهم الأب والأم انه اثناء دخولهم المدرسة لإعطاء العلاج لولدهم تفاجأ كلا منهما بتعدي المدرسة على ابنهما ولكن التحريات وشهادة المدرسين والطلاب وبعد تفريغ الكاميرات جاءت عكس كلام الأب والأم وأكدت أن الابن دخل مع الأب والأم معا وقاموا بالاعتداء على المدرسة.

يذكر أن ولى أمر وزوجته أقدما على اقتحام مدرسة منشأة البدوي للتعليم الأساسي التابعة لمدينة طلخا، وقاما بالتعدى على مدرسة وضربها مدرسة داخل الفصل وأحدثا بها إصابات.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لضباط مركز طلخا بقيام فتحى ش. وزوجته بالتعدى على مدرسة تدعى وفاء بالضرب المبرح داخل مدرسة منشأة البدوى للتعليم الأساسي دائرة المركز.

وبانتقال ضباط مباحث المركز تبين قيام مديرة المدرسة بتحويل نجل المتهمين الطالب بالصف الثانى الإعدادى لإجراء اللازم نظرا لسوء سلوكه وهرب الطالب من المدرسة وعاد وبرفقته والديه وقاما والديه بالتعدى على المدرسة بالضرب المبرح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم عمل تقرير طبي للمدرسة بمستشفى طلخا وتم ضبط المتهمين والتحقيق فى الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق