انهيار بلكونة منزل قديم على رأس طفلة بميت غمر

كتبت : آيه محي الدين

أصيبت طفلة كارول طلال عاطف بإصابة مباشرة بالرأس بعدما سقطت على رأسها بلكونة منزل قديم بقرية ميت يعيش التابعة لمركز ميت غمر أثناء لهوها مع اقرانها في الشارع .

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت يعيش التابعة لمركز ميت غمر بانهيار بلكونة منزل قديم على اكثر من طفل أثناء لهوهم بالشارع مما تسبب في إصابة احدى الاطفال إصابة مباشرة بالرأس و تم نقلها لمستشفى الزقازيق الجامعي في حالة حرجة بين الحياة و الموت .

و على الفور انتقل ضباط مباحث المركز الى مكان البلاغ و بالفحص تبين ان الطفلة كارول طلال عاطف و التي تبلغ من العمر 9 سنوات تعرضت لإصابه مباشرة بالرأس نتيجة سقوط بلكونة منزل قديم عليها و بسؤال والدها قال : “أنا عندي محل سوبر ماركت، والبيت المقابل للمحل في نفس الشارع بالقرية صادر له قرار إزالة منذ 5 سنوات، وتقاعست الوحدة المحلية ومجلس المدينة عن تنفيذ القرار وبسبب الأمطار الأخيرة بدأت المحارة تتساقط منه واخبرنا أصحاب المنزل لكنهم لم يهتموا ويوم الحادث كانت كارول بنتى بتلعب في الشارع ومعها أختها واثنين من الأطفال أبناء الجيران، وفجأة سقطت بلكونة من المنزل المقابل عليهم ثم سقطت الثانية وتمكن 3 أطفال من الجري قبل أن يصابوا، لكن كارول لم تستطيع الجرى، و سقطت عليها البلكونة الأولى مباشرة، ثم البلكونة الثانية، وهي الآن ترقد في العناية المركزة، وحالتها حرجة” .

مُطالبًا بمحاسبة المتسببين في إصابة نجلته التي تصارع بين الحياة والموت في العناية المركزة” .

و تابع : “حسب تقرير المستشفى البنت مصابة إصابة شديدة بالرأس، وتدهور في درجة الوعي، وقيء مستمر، وأعراض ما بعد الارتجاج وحالة المريضة سيئة” .

و من جانبه، نفى اللواء عمرو فكري، رئيس مدينة ميت غمر، وجود قرارات إزالة سابقة للمنزل. وتم فرض كردون أمني على المبنى، وتحرير محضر بالواقعة، و تولت النيابه العامه التحقيق في الامر .

التعليقات متوقفه