المنصورة يحسم ديربي الدقهلية مع بني عبيد بهدف نجاتي

متابعة ياسر عبد الرازق اسلام نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة في حسم ديربي الدقهلية مع فريق بني عبيد بعد الفوز بهدف محمد نجاتي من ضربة جزاء مع نهاية الشوط الاول للمباراة التي جرت أحداثها على استاد هرماس رضوان بمدينة بني عبيد.

حمل لاعبوا المنصورة يافطة تأبين عليها صورة فقيد الرياضة بالدقهلية الدكتور هرماس رضوان نائب البرلمان الاسبق وامين عام حزب الشعب الجمهورى بالدقهلية ورئيس مجلس ادارة نادى بنى عبيد الرياضى السابق، في لمحة وفاء وعرفان للراحل العظيم الذي قدم الكثير لنادي بني عبيد.

صرح الدكتور اسلام مسعد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة ان فريقه قدم مباراة كبيرة، وكل اللاعبين كانوا نجوم، و استحقوا الثلاث نقاط من فريق قوي وعنيد ولايخسر بسهولة علي أرضه.

أضاف مسعد سنبدأ الاستعداد لمباراة الرجاء يوم السبت القادم بالتدريب على استاد المنصورة، وكل الفريق لديه عزيمة وإصرار على مواصلة الانتصارات، وعدم التفريط في اي نقطة، والاستفادة من أخطاء الماضي.

وناشد مسعد مجلس إدارة نادي المنصورة صرف المستحقات المتأخرة للاعبين وباقي مقدمات العقود، خاصة وأن خزينة النادي انتعشت بعد بيع عبد السميع وتوكل.

وقد أنتهت مباراة بلدية المحلة والرجاء التي أقيمت في نفس التوقيت بفوز البلدية بثلاثة أهداف نظيفة سجل اهداف البلدية احمد هريسة  وهشام شعبان هدفين، ليرتفع رصيده الي اربع نقاط،و يتجمد رصيد الرجاء عند نقطتين.

ويصبح ترتيب مجموعة بحري على النحو التالي:

ترتيب المجموعة الثالثة

1- البلدية 4 نقاط

2- حرس الحدود 4 نقاط

3- ابو قير 4 نقاط

4- الأوليمبي 4 نقاط

5- المنصورة 4 نقاط

6- سبورتنج نقطتين

7- فاركو نقطتين

8- دكرنس نقطتين

9- دمنهور نقطتين

10- المالية نقطتين

11- كفر الشيخ نقطة وحيدة

12- الحمام نقطة وحيدة

13- بيلا نقطة وحيدة

14- بني عبيد نقطة وحيدة

15- الرجاء نقطة وحيدة

16- الجزيرة بلا نقاط

 

التعليقات متوقفه